المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يُعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة واتفورد

السبت 09/مارس/2019 - 07:18 م
محمد الزفتاوي
طباعة

أعلن بيب جوراديولا المدير الفني لـ فريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة واتفورد بعد قليل في الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي


وجاء تشكيل مانشتسر سيتي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: والكر- كومباني- أوتاميندي- زينشينكو

خط الوسط: جوندوجان- سيلفا- محرز

خط الهجوم: ستيرلنج- برناندو سيلفا- سيرجيو أجويرو

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: لويز دا سيلفا- لابورتي- فابيان ديلف- ليروي ساني- خيسوس- فيل فودين- أريجانت موريك

 

ويسعى مانشستر سيتي للحصول على النقاط الثلاثة من أجل استمراره بصدارة البريميرليج الذي يفرق بنقطة واحدة عن ليفربول صاحب الوصافة.


ولم يخسر مان سيتي أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 7 وتعادل في مباراتين، كما خسر واتفورد 10 مباريات في 11 مباراة لعبها أمام في ضيافة فريق يتصدر المسابقة. انهزم في 10 وتعادل مرة واحدة.


كما فاز مانشستر سيتي في 9 مباريات في آخر 10 لعبها في الدوري، ويتمتع بسلسة انتصارات بـ 5 مباريات على التوالي.

 

ويلعب ليفربول مباراته غدًا ضمن الجولة ذاتها، أمام بيرنلي، ويسعى خلال هذه المواجهة لمواصلة الزحف خلف السيتي الذي خطف الصدارة منه في الجولة الماضية، عقب سقوط الريدز في تعادل مخيب أمام واتفورد.

 

ويغيب عن مواجهة مانشستر سيتي وواتفورد، فرناندينيو، وكلاوديو برافو وكيفين دي بروين للإصابة.


اقرأ أيضًا: تقارير| جوارديولا يقترب من قيادة يوفنتوس

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads