المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يُعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة واتفورد

السبت 09/مارس/2019 - 07:18 م
محمد الزفتاوي
طباعة

أعلن بيب جوراديولا المدير الفني لـ فريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة واتفورد بعد قليل في الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي


وجاء تشكيل مانشتسر سيتي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: والكر- كومباني- أوتاميندي- زينشينكو

خط الوسط: جوندوجان- سيلفا- محرز

خط الهجوم: ستيرلنج- برناندو سيلفا- سيرجيو أجويرو

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: لويز دا سيلفا- لابورتي- فابيان ديلف- ليروي ساني- خيسوس- فيل فودين- أريجانت موريك

 

ويسعى مانشستر سيتي للحصول على النقاط الثلاثة من أجل استمراره بصدارة البريميرليج الذي يفرق بنقطة واحدة عن ليفربول صاحب الوصافة.


ولم يخسر مان سيتي أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 7 وتعادل في مباراتين، كما خسر واتفورد 10 مباريات في 11 مباراة لعبها أمام في ضيافة فريق يتصدر المسابقة. انهزم في 10 وتعادل مرة واحدة.


كما فاز مانشستر سيتي في 9 مباريات في آخر 10 لعبها في الدوري، ويتمتع بسلسة انتصارات بـ 5 مباريات على التوالي.

 

ويلعب ليفربول مباراته غدًا ضمن الجولة ذاتها، أمام بيرنلي، ويسعى خلال هذه المواجهة لمواصلة الزحف خلف السيتي الذي خطف الصدارة منه في الجولة الماضية، عقب سقوط الريدز في تعادل مخيب أمام واتفورد.

 

ويغيب عن مواجهة مانشستر سيتي وواتفورد، فرناندينيو، وكلاوديو برافو وكيفين دي بروين للإصابة.


اقرأ أيضًا: تقارير| جوارديولا يقترب من قيادة يوفنتوس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads