المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فريال يوسف بعد انفصالهما: زواجي كان تحد مع والدتي

السبت 09/مارس/2019 - 08:05 م
إسماعيل فارس
طباعة
أعلنت الفنانة التونسية فريال يوسف، عن تفاصيل انفصالها وإلغاء زفافها بعد 3 أشهر من عقد قرانها على رجل أعمال مصري، وذلك خلال حوارها ببرنامج "قطعوا الرجالة" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، على قناة "النهار".

وأضافت فريال يوسف فى برنامج ”قطعوا الرجالة"، أنها كان يستحيل أن تكمل معه حياتها مع هذا الشخص، الذي ظلمت نفسها معه، مشيرة إلى إن قرارها الزواج من هذا الشخص كان غلطة منها منذ البداية، لأنه كان بناء على موقف تحدٍ مع والدتها، حين أصرت الأخيرة على زواجها، فى المقابل وعدتها فريال بأن تتزوج أول شخص يتقدم لها، وهو ما تم بالفعل.

يذكر ان فريال يوسف تشارك مؤخراً فى مسلسل "طلعت روحي"، الذي يقوم ببطولته كل من نيكولا معوض، وانجي وجدان، وميار الغيطي، وإنعام سالوسة، وإسلام إبراهيم، وهبة عبد العزيز، من من إخراج رامي رزق الله.

اقرأ ايضاً: غداً .. دنيا بطمة تحيي حفلاً في ألمانيا

مسلسل "طلعت روحي"، تدور أحداثه حول فتاة تأمل فى أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، فتجد نفسها قبالة بوابة السماء حيث تقابل الموظف المسؤول عنها ويخبرها بأنها أنانية رغم طيبتها وجمالها فلا يمكنها دخول الجنة، لذا يتوجب عليها العودة للأرض وإصلاح شخصيتها، ولكنها تعود إلى الأرض بجسد آخر وهو جسد "عليا" وعليها التعايش مع الواقع وتقبل نفسها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads