المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ماذا طلب البغدادي من أسر مقاتلي داعش في آخر معاقلها

السبت 09/مارس/2019 - 07:52 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف تقرير قناة العربية، عن مواصلة خروج المحاصرين من أسر مقاتلي تنظيم داعش الإرهابية من بلدة الباغوز آخر معاقل داعش في سوريا .

تنظيم داعش الإرهابية
وعرضت قناة العربية، تقرير حول تواصل خروج المحاصرين من بلدة الباغوز آخر معاقل داعش في سوريا، على صعيد حرب الأمطار على تنظيم داعش الإرهابية.

وقالت إحدى نساء الباغوز والتي تنتمي إلى دولة بلجيكا، أنها لا تود الرجوع مرة أخرى إلى تنظيم داعش الإرهابية وزعيمها أبو بكر البغدادي.

وأوضحت زوجة أحد مقاتلي داعش أن أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابية هو الذي أمرهم بالخروج من الباغوز آخر معاقل داعش في سوريا.

وحسبما نشرت فضائية العربية، أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، تحرير 24 عنصرا من مقاتليها اختطفهم تنظيم داعش الإرهابية قبل عدة أشهر في بلدة الباغوز شرق سوريا.

ولفتت سوريا الديموقراطية، في بيان لها، أن عمليات إجلاء المدنيين مستمرة في البلدة التي تعد آخر معاقل تنظيم داعش في سوريا والمحاصرة منذ عدة أسابيع.

قوات سورية الديمقراطية
وأشارت قوات سوريا الديمقراطية إلى أنها نجحت في تأمين ممر آمن لإجلاء المدنيين، لافتة إلى أن ذلك بعدما أوقفت عمليات "الاشتباك المباشر مع تنظيم داعش الإرهابية لتجنبهم أي أضرار محتملة".

ومن جانبه، يستمر خروج آلاف الرجال والنساء والأطفال، منذ أسبوع، والذي يأتي من بينهم عدد كبير من الأجانب، من البقعة الأخيرة المحاصرة في بلدة الباغوز، والتي تقدر مساحتها بنصف كيلومتر مربع.

الحرب على تنظيم داعش
وعلى هامش الحرب على تنظيم داعش، تحاصر قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة، المتشددين في قرية الباغوز قرب الحدود العراقية.

كما وتحاول سوريا الديموقراطية إتمام عملية إجلاء المدنيين من المنطقة الصغيرة قبل اقتحامها أو إجبار المسلحين فيها على الاستسلام.

اقرا أيضًا .. داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم طاجيكستان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads