المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إخواني هارب يهاجم حملة الصفافير: بيناضلوا تحت التكييف

السبت 09/مارس/2019 - 08:06 م
محمود الصادق
طباعة
علق عمرو عبد الهادي، الإخواني الهارب، على فشل حملة الصفافير التي دعى الهارب معتز مطر، من خلال قناة الشرق الإخوانية،  للهجوم على الدولة المصرية نظرًا لصعوبة تنفيذها بل إن كل من يشارك فيها يتعرض لمشكلة كبرى ويقع تحت طائلة القانون.

وأضاف عبد الهادي في فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع تداول الفيديوهات "يوتيوب"، أن الهارب معتز مطر دعا للطرق على الأوانى والصفافير عبر نوافذ المنزل وهى دعوة لم يستجب ولم يشارك فيها أحد قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، انت كده بتسلم الناس للحكومة، وبتخليهم يفصحوا عن أماكنهم ف من خلال حملة الصفافير".
 

وأشار عبد الهادي إلى أن سياسات قناة الشرق جاءت لتوريط المشاركين في الحملة وليس للدفاع عنهم بعدما نادى معتز مطر بالمشاركة في حملة طرق "الحلل" من النوافذ ثم يقوم ببث هذه الفيديوهات عبر قناة الشرق الإخوانية في عملية خداع وتضليل أيقن لها الناس.

وتابع عبد الهادي: "أنتوا حركتوا الناس غلط ..بتسخنوا حملة الصفافير وتقولوا حاجات الناس تضحك علينا بيها وانت ليه بتخسر النادي الأهلي لما تقول إن الأمن طارد أمك..الناس في مصر علمت علينا كتير بسبب الحملة دي".

ووصف "عبد الهادي" قناة الشرق بـ"المجرمة " التي فقدت مصداقيتها، عندما نشرت فيديوهات لأفراد شاركوا فى مظاهرات دون أن تخفى معالم الشارع أو الحي الذي تظاهرت فيه، قائلا: "انتوا كده بتقولوا للناس روحوا سلموا نفسكم ببلاش".

وأكد عبد الهادي، أن أيمن نور ومعتز مطر ورفاقهم يناضلون من المكاتب المكيفة وأمام الكاميرات، كما أن معتز مطر دعا لحملة إحنا معترضين عليها والناس لم تساندها.

وأشار الإخواني الهارب إلى أن معتز مطر وجه لتصوير المشاركين في حملة طرق الأواني وهو ما يكشف المناطق والأحياء التي يشارك فيها المتظاهرين ضد الدولة ومن ثم يتم القبض عليهم وهنا تأتى الدعوة لتسليم المشاركين لا للتظاهر".

وأوضح عبد الهادي، أن الحملة التي دعا لها معتز مطر فشلت ولم تلق قبولا لدى المواطنين، مشيرا إلى أن المواطنين تقوم بالتبليغ عن أي شخص يحاول المشاركة في مظاهرات الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن أيمن نور ومعتز مطر يلومون الهاربين وليد شرابي ومحمد شرف لعدم مشاركتهم في هذه الحملة متابعا:" فيه ناس بتهرتل في الحملة ، وأنا مستغرب إن فيه انشقاق داخل الإخوان فهناك من يدعو للعصيان المدني وهناك من يدعو للخروج في مظاهرات ضد الدولة المصرية".

وهاجم عبد الهادي ، الهارب معتز مطر بسبب حديثه عن والدته في قناة الشرق متابعا:" انت كاعلامى لما تفقد مصداقيتك محدش هيصدقك تانى..الناس بتضحك علينا فعلا .. واحنا خسرنا كتير والنادي الأهلي رد علينا ببيان كذبنا..وهل يعقل ان ست كبيرة عندها 70 سنة تقدر تختفي من أمن النادي بالشكل ده يا جماعة عيب اللي انتوا بتقولوه ده وأنا مش قادر أصدق اللي انتوا بتعملوه ده".

وأكد عبد الهادي أنه فيما يخص واقعة النادي الأهلي، فإن جمهور النادي الذين ردوا على حملة معتز مطر أكثر بكثير من الذين شاركوا في الحملة ومن هنا خسرنا كثيرا بسبب حملته، ازاي الناس تشترك في مظاهرة بطرق الحلل والصفافير..خليت الناس كلها تضحك علينا".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads