المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لدغة فيتا كلوب القاتلة تحرم الأهلي وتشعل صراع المجموعة الرابعة

السبت 09/مارس/2019 - 07:59 م
محمد ناصر
طباعة
انتهت أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، بفوز فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الشهداء، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

 مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي
سجل هدف فيتا كلوب الكونغولي تويسيلا كيسيندا في الدقيقة 84 من عمر مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.


تشكيل الأهلي لمباراة فيتا كلوب الكونغولي 
حراسة المرمي:محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول- أيمن أشرف - سعد سمير - محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية -كريم نيدفيد - ناصر ماهر - أجاي - رمضان صبحي.
الهجوم: مروان محسن.
تشكيل فيتا كلوب الكونغولي لمباراة الأهلي

نيلسون ليكونج - يانيك بانجالا - مونجانجا أومبا - فابريس لوامبا نجوم - ماكوسو - ميوزينجا - بابونجا بوتيلي - موكوكو تونومبي - ماكويكوي - كوبا - فرانسي كاسينجو - توسيلا كيسيندا

أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي


بدات المباراة بقوة من جانب لاعبي الأهلي من أجل امتلاك منطقة وسط الملعب، وأحراز هدف مبكر يساعد الفريق في تخفيف ضغوط المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة حصل الأهلي على أول ركنية في المباراة، نفذت ولكن دون خطورة حقيقة على مرمي حارس فيتا كلوب الكونغولي.

وشهدت الدقيقة السادسة تسديدة قوية من جانب مراون محسن لاعب النادي الأهلي، ولكن مرت بجوار القائم لحارس مرمي فيتا كلوب الكونغولي.

توقفت المباراة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، لعلاج حكم المباراة الجنوب أفريقي "فيكتور جوميز" بعد إصطدام جزء من أرضية الملعب بوجهه نتيجة الأجزاء المتطايرة بعد تسديدة مروان محسن.

وأجري النادي الأهلي أول تغير له في الدقيقة 22من عمرالمباراة بخروج الحارس محمد الشناوي ونزول علي لطفي بدلًا منه، ليحمي لطفي عرين الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي.

سيطر الأهلي نسبيًا على مجريات المباراة ولكن دون خطورة على مرمي الفريق الكونغولي، ليبقي الحال على ما هو علية حتي الدقيقة 30 من عمر مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.

وكادت الدقيقة 35من عمر مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، تشهد هدفًا لفريق فيتا بعد تسديدة قوية من جانب اللاعب ماكويكوي لاعب فريق فيتا كلوب، ولكن يتصدي لها ببراعة علي لطفي.

ظل يحاول الفريقين، الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، ولكن دون حقيقة تذكر على المرمي لكل فريق من قبل لاعبي الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.

بدأ الشوط الثاني بالقوة الهجومية للأهلي كما حدث في الشوط الأول، وكاد الأهلي يحرز الهدف الأول في الدقيقة 47من عمر المباراة، ولكن يتصدي لها حارس المرمي ببراعة، ليحرم الأهلي من أول أهداف المباراة.

تراجع فريق فيتا كلوب الكونغولي أمام هجمات الأهلي، ولكن حاول الأهلي كثيرًا ولكن التكتلات الدفاعية لفريق فيتا كلوب حرمت الأهلي من أحراز أهداف.

وتصدي الحارس الكونغولي لتسديدة صاروخية لمراون محسن في الدقيقة 63من عمر المباراة، ليمنع الأهلي مرة أخري من أحراز هدف حقيقي.

ودخل المغربي وليد أزارو في الدقيقة 70بدلا من مراون محسن، ويعد هو التبديل الثاني للأهلي في المباراة.

هدأت المباراة قليلا كل فريق يخشي الدقائق الأخيرة، فيتا كلوب الكونغولي حاول ولكن دفاعات الأهلي ما زالت متماسكة.

ونجح تويسيلا كيسيندا لاعب فريق فيتا كلوب الكونغولي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0 للفريق الكونغولي.

لم يصمت الأهلي وبدأ في شن الهجمات من أجل أدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة، ولكن فشل الأهلي في أحراز هدف التعادل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads