المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى يبكي على الهواء والسبب الجيش المصري

السبت 09/مارس/2019 - 11:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مدى التضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والشرطة فداءًا للوطن دون انتظار كلمة شكر أو جزاء من أي أحد.

الإعلامي أحمد موسى
وبكى الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي " المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، عندما تذكر تضحيات الشهداء مؤكدًا أنه يجب أن تشعر أسر الشهداء بالفخر بأبنائهم الأبطال الذين حموا الوطن.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه لابد أن يفخر أسر الشهداء بذويهم، متابعًا " لازم كل واحد في مصر يكون فخور بشهداء مصر وأبطال القوات المسلحة والشرطة ".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه هناك حرب كبيرة لا يقف أمامها سوى رجال القوات المسلحة معلقًا: " رجال القوات المسلحة كانوا في الأخر عارفين وهو رايح وعارف انه ممكن يبقى شهيد" .

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يوجد مثل الجندي المصري متابعًا:" مفيش اعظم من مصر، تستحق التضحية من أجلها وحمايتها، ولازم كلنا نساند أسر الأبطال، وانا فخور انني من بلد عظيمه عندها جيش وشرطة".

من جانبه قدم الإعلامي أحمد موسى، التحية شهداء مصر الذين قدموا حياتهم فداء لمصر، قائلا:" نحتفل بيوم الشهيد، وربنا يقوينا كلنا".

أحمد موسى وأسر الشهداء
ونوه " موسى " خلال برنامجه " على مسئوليتي " على أنه من الواجب أن نقدر كل شيء مضيفًا " لازم نحس بأسر الشهداء ونحس بأم تفقد أبنها".

ولفت الإعلامي أحمد موسى:" الشهداء دول ابطال مصر ودول اللي ضحوا عشانا كلنا، ولسه التضحيات جاية عشان نواجه العدو الخسيس، وتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية التي ما زالت توجه سمومها نحونا".

اقرأ ايضًا .. أحمد موسى للإخوان: الإسلام ملوش علاقة بيك أنت خربت وشوهت الدين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads