المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن تعالج شناوي الأهلي بسب إصابته

السبت 09/مارس/2019 - 09:11 م
محمد ناصر
طباعة
كشف التشخيص المبدئي لـ ـمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، معاناته من التواء في الأنكل خلال مباراة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي.

أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

غادر محمد الشناوي المباراة في منتصف الشوط الأول، بعد معاناته من الإصابة وحل زميله علي لطفي بديلًا له، ليحمي عرين الأهلي في المباراة.

ويخضع"الشناوي"، لفحص طبي جديد بعد عودة البعثة من الكونغو، من أجل تبين حالته بشكل كامل، وتحديد مدة غيابه وموعد العودة للتدريبات.

أهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

انتهت مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، بفوز فريق فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وتقدم"بوابة المواطن"طرق العلاج التي تمكن الشناوي من تخفيف ورم الكاحل

1- فقدان الوزن:يساعد فقدان الوزن من التخفيف حدة التورم ، بجانب تحسين صحتك بشكل عام.

2- تناول مكملات الماغنيسيوم:  يمكن إضافة 200 إلى 400 ملج من المغنيسيوم إلى نظامك الغذائي اليومي أن يساعد في الحد من احتباس الماء والألم فى الجسم ، ولكن لا ينبغي استخدامه إذا كان لديك حالة في الكلى أو القلب.

3- رفع الساق المصابة:  يمكن أن تساعد مختلف أنواع اليوجا، مثل الاستلقاء على الأرض مع رفع ساقيك وضغطها على الحائط فى تخفيف الورم.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال افريقيا

أصبح ترتيب المجموعة الرابعة فى دورى أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي اليوم تصدر الأهلي المجموعة برصيد 7 نقاط بالرغم من الخسارة ولكن فارق الأهداف بينه وبين فيتا كلوب الكونغولي الذي يأتي في المرتبة الثانية من المجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads