المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإثارة و الأكشن تسيطر على كواليس "كلبش 3" وأمير كرارة: سنغزو العالم

السبت 09/مارس/2019 - 09:37 م
مريم خالد
طباعة
يواصل الفنان أمير كرارة تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش 3"، و المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بمشاركة نخبة من كبار نجوم الوسط الفني.

ونشر أمير كرارة من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جزء من كواليس مسلسل "كلبش 3"، وسيطرت أجواء الأكشن و الإثارة و مشاهد الانفجارات على كواليس المسلسل، وعلق أمير كرارة على الفيديو قائلا: "كلبش 3 رمضان 2019، سليم الأنصاري راجع من تاني ... سنغزو العالم".

وتدور أحداث "كلبش 3"، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم بإستقالته من وزارة الداخلية، و يقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، و تحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة و صراعات.

"كلبش 3"، يجسد بطولته كل من أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار و إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

اقرأ ايضاً: صور | طرح أفيشات فيلم "فيروس" المصور بـ كاميرا 8K

ويعتبر مسلسل "كلبش 2" هو آخر أعمال أمير كرارة الدرامية، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق، وتدور أحداثه حول الضابط سليم الأنصاري الذي يعود إلى عمله في الداخلية مرة أخرى، و يتم قتل اخته و زوجته و يحاول البحث عن القاتل من خلال أحداث المسلسل للإنتقام منه، وشاركه البطولة كل من الفنان محمود البزاوي، أحمد صلاح حسني، محمد محمود عبدالعزيز، هالة فاخر، عمر الشناوي، هيثم أحمد ذكي، روجينا، عبدالرحمن أبو زهرة، اشرف ذكي، سليمان عيد، أحمد التهامي، صلاح عبدالله، عمرو وهبة، مريم الخشت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads