المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآة| مدرب منتخب الكاميرون يقترب من ريال مدريد

السبت 09/مارس/2019 - 09:17 م
محمد الزفتاوي
طباعة
كشفت صحيفة آس الإسبانية عن مفاجآة من العيار الثقيل بشأن مدرب ريال مدريد القادم، خلفًا للأرجنتيني سانتياحو سولاري، الذي لم يقترب من الرحيل الساعات القليلة المقبلة.

مدرب ريال مدريد

وقالت «آس» إن كلارنس سيدورف ينضم لقائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد المرحلة المقبلة، مضيفة أن الهولندي تناول العشاء مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وأضافت الصحيفة أن سيدورف سيكون مدربًا مؤقتًا لحين بداية الموسم المقبل، مدعمة قولها بأن المدرب يحظى باحترام كبير من قبل مشجعي ريال مدريد نظرًا لمهاراته القيادية والشخصية التي يتمتع بها.

ويتخلف ريال مدريد بفارق 12 نقطة عن برشلونة الإسباني في الليجا، وخرج من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك في ظرف إسبوعين.

سيدورف هو حالياً مدرب منتخب الكاميرون ولديه خبرة في الكرة الإسبانية حيث كان مدرباً لفريق ديبورتيفو لاكورونا الموسم الماضي، لمدة 16 مباراة.

وعلى الرغم من الهبوط مع الفريق في نهاية المطاف، لا يزال يحظى باحترام كبير من قبل المشجعين واللاعبين، ويعتبر أن لديه خبرة كافية بسبب عمله مع منتخب الكاميرون الوطني بالإضافة إلى ميلان.

ومن المرجح أن يتم تعيين سيدورف بشكل مؤقت مع استمرار إدارة النادي في البحث عن الأهداف طويلة الأمد، كماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، وخوسيه مورينيو، ويورجن كلوب مدرب ليفربول.

ولكن إذا قدم سيدورف نتائج مميزة، فمن المفهوم أن مجلس إدارة ريال مدريد لا يمانع في احتمال تمديد تعاقده.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads