المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوم الشهيد 2019| بوابة المواطن تحاور والدة بطل بورسعيد : «قال جي ومجاش»

الأحد 10/مارس/2019 - 04:25 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
قبل أيام من الاحتفال بيوم الأم في الـ 21 من مارس، وفي يوم الشهيد 2019 في مصر ما بين هذا وذاك تأتي تلك الأيام ثقال عندهن ثقال على قلوبهن المكلومة.. تلك القلوب التي ذاقت مرارة الألم.. ألم الفراق لفلذات أكبادهن.. أمهات الشهداء.. شهداء الوطن الجريح ينزف دمًا فتروى به الرمال.

احتفالات يوم الشهيد 2019
وألتقت بوابة المواطن الإخبارية بالتزامن مع احتفالات يوم الشهيد 2019 مع إحدى أمهات الشهداء بمحافظة بورسعيد.

بعيون صامدة ملؤها الدموع ولسان ذاكرًا وقلبًا حامدًا لله.. قالت لنا والدة الشهيد محمود محسن محمد مصطفى ابو جمرة أحد أبناء محافظة بورسعيد الذين استشهدوا في حادث إرهابي بمدينة العريش محافظة شمال سيناء:" الحمد لله بورسعيد كلها رجالة، وهي بلد الشهداء، فقد ضحت بالكثير من أبنائها فداءًا للوطن، منذ أيام حفر القناة ومن قبل 56 وحتى الان".

وأضافت والدة الشهيد محمود محسن ابن بورسعيد :  ابني كان في الجيش في رفح في مكتب الأمن فوج أول، ظل بجيشه 54 يومًا لم يأخذ حينها إجازة ولم أراه خلالها قط، ولكنه اتصل بي هاتفيًا قبل يوم 7 مارس فهو مواليد ذلك اليوم عام 1995 م وكنت انتظره لاحتفل بيوم مولده ولكنه لم يأتي.


وتابعت أم الشهيد محمود محسن أبو جمرة،:" انتظرته ولم يأتي، ولكنه اتصل بي هاتفيًا قبل احتفال يوم الأم وأكد لي نزوله في اجازة، وقالي "كل سنة وانتي طيبة يا أمي"، واطمأن علىخوته وعلينا كلنا، وانتظرته وأعددت له الطعام الذي يحب تناوله ولكنه لم يأتي". 


واردفت في حزنٍ شديد، "محمود كان بينام في حضني، وكان قريب جدًا مني، لم يكن ابني فقط بل كان صاحب ايضًا، الحمد لله انا فرحانة جدًا، وفي نفس الوقت حزينه لفراقه،فالفراق صعب جدًا علي،و لكني راضية عنه وعلي قدر رضاي عنه علي قدر معرفي ان الله سبحانه وتعالي راضي عني جدًا ويحبني لانه ابتلاني بهذا الابتلاء الصعب، أخذ مني قطعة من قلبي كانت عايشة جوايا، ولكنه سبحانه أخذها لتعيش في مكان احسن".


وأوضحت : «ابني محمود حي يرزق، يعيش في الجنة لم يمت، وأسأل الله عز وجل أن يجمعنا به وبكل أخوته الشهداء ان شاء الله»

وأشارت والدة الشهيد:«انا فخورة جدًا انا وجميع أفراد عائلته ان لدينا ابن شهيد، وربنا يحمي بلدنا يارب، ويقوي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي تطهير وطننا من الإرهاب»


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads