المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توفيق عكاشة: اترفدت من البرلمان ودخلت السجن مرتين والسبب

الأحد 10/مارس/2019 - 12:05 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي توفيق عكاشة، أنه تحمل الكثير في حياته فداءَا لخدمة الوطن، موضحًا تفاصيل دخوله السجن وفصله من مجلس النواب.

الإعلامي توفيق عكاشة
وأكد الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج الحياة اليوم المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه تعرض لكثير من الأزمات خلال السنوات الماضية، منها فصله من البرلمان، رغم حصوله على أكبر عدد من الأصوات في تاريخ البرلمان المصري.

وأشار الإعلامي توفيق عكاشة، إلى أنه تحمل الكثير ودخل السجن بعد فصله من البرلمان مرتين متتاليتين، لافتًا إلى أن ذلك لم يفقده مصداقيته المهنية والإعلامية.

وأوضح الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم" ، أن هذه الأزمات التي تلقاها خلال حياته أفقدته ما يقارب من 35 مليون جنيه، لافتًا إلى أن ذلك بجانب إغلاق قناة "الفراعين" الخاصة به.

ونوه الإعلامي توفيق عكاشة، إلى أن المشاكل لم تؤثر علي مصداقيته ورسالته الإعلامية التي يقدمها، متابعًا " أنا لست عبدا للمال ".

ومن جهة أخرى قال الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج الحياة اليوم المذاع علي فضائية "الحياة" أن تدخل الرئيس أردوغان في شئون سوريا ورفضه الانسحاب منها، يعد تدخلا سافرا في الشئون العربية وذلك بداعي الحماية.

توفيق عكاشة والجيش المصري
وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، أن الرئيس أردوغان ظن أن العرب قد ماتوا وشيعت جنازتهم، لافتًا إلى أن الجيش المصري فقط هو من يستطيع حماية الدول العربية وأراضيها كاملة.

ولفت الإعلامي توفيق عكاشة، إلي أن الشعوب العربية لا تخوض الحوار علي طريقة أردوغان، لافتًا إلى أن هذا لا يعني عجزها على الفعل والرد الحاسم على تدخله في شئون العرب.

اقرأ ايضًا .. توفيق عكاشة: الجيش المصري فقط من يستطيع حماية الدول العربية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads