المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التضامن تبدأ صرف المعاشات المحولة على البنوك

الأحد 10/مارس/2019 - 01:00 ص
محمود الصادق
طباعة
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، صرف المعاشات لشهر مارس، للمعاشات المحول صرفها على البنوك لعدد 1.5 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه.

صرف المعاشات 

واو ضحت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان لها، أن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تابعت انتظام عمليات صرف المعاشات لشهر مارس، حيث اطمأنت الوزيرة على سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف و ماكينات الصرف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.

وأعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين العام والخاص، التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بـ صرف المعاشات حتى أمس قد بلغت 5.099 مليون عملية صرف بقيمة إجمالية تقارب 7 مليارات جنيه وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال ماكينات الصراف الآلي 1.823 مليون حالة بقيمة إجمالية 2.66 مليار جنية.

 وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي 731 ألف حالة صرف بقيمة إجمالية 1.147 مليار جنيه بالإضافة إلى 2.544 مليون حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3.756 مليار جنيه.

وكانت وزيرة التضامن، قد استعرضت تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص، لمتابعة صرف المعاشات لشهر مارس على مدى ساعات اليوم.

وأشار التقرير، إلى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الثاني على التوالي، من ماكينات الصرف الآلي، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الثاني من مارس 475 ألف عملية صرف، بإجمالي 546 مليون جنيه.

وسجلت ماكينات الصرافات الآلية 455 ألف حالة بقيمة 517 مليون جنيه، وتم تسجيل ألفي حالة صرف من منافذ صرف البريد قامت بصرف 3 ملايين جنيه، بينما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص 18 ألف حالة صرف، قامت بصرف 26 مليون جنيه.

ووجهت الوزيرة، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، وضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ، مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads