المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانيا ياسين تشارك جمهورها صورة من كواليس "فالنتينو"

الأحد 10/مارس/2019 - 01:02 ص
مريم خالد
طباعة
تواصل الفنانة رانيا محمود ياسين تصوير مسلسل "فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه خلال سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل.

رانيا ياسين تشارك جمهورها صورة من كواليس "فالنتينو"

ونشرت رانيا ياسين من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة من كواليس مسلسل "فالنتينو"، بصحبة جزء من فريق عمل المسلسل.

وعلقت رانيا علي الصورة قائلة: "كواليس مسلسل فالنتينو ان شاء الله .. رمضان 2019 "

وتدور أحداث مسلسل "فالنتينو"، في إطار كوميدي، حول نور عبدالمجيد والذي يجسد شخصيته الفنان عادل إمام، وهو رجل ثري يمتلك مدارس إنترناشيونال مع زوجته عفاف و تجسد شخصيتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وتحدث بينهما الكثير من الخلافات طوال أحداث المسلسل، و من هنا تبدأ المغامرات و المفاجات.

مسلسل "فالنتينو" يجسد بطولته كل من الفنان عادل إمام، دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، هدي المفتي، محمد الكيلاني، وفاء صادق، سليمان عيد، علاء عمر، تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماجنوم للإنتاج الفني و السينمائي المملوكة ل هشام تحسين و رامي إمام.

ويعد الموسم الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، الذي يعتمد على القصص المختلفة خلال حلقاته، هو آخر أعمال الفنانة رانيا ياسين الدرامية، فقد شاركت في إحدي القصص و حققت نجاحا كبيرا، و شاركها البطولة محمود عبدالمغنى، مي سليم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج سيف يوسف و مصطفي فكري، رؤوف عبد العزيز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads