المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبراء الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة واضطراب في الملاحة

الأحد 10/مارس/2019 - 04:20 ص
محمود الصادق
طباعة
توقع خبراء الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأحد، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد بالنسبة لهذا الوقت من السنة نهارًا شديد البرودة ليلا.

خبراء الأرصاد 

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، في حالة الطقس، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون الشبورة كثيفة على بعض الطرق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الرياح أغلبها شماليه شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وترصد بوابة المواطن الإخبارية درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد في محافظات الجمهورية المختلفة:
القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 12 درجة، وسانت كاترين العظمى 20 درجة والصغرى 4 درجات.


يذكر أن أمس السبت الموافق 9 مارس 2019، ساد طقس معتدل على السواحل الشرقية مائل للدفء على السواحل الغربية دافئ على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس اليوم مائلة للدفء على جميع أنحاء البلاد، حيث بدأ معتدلًا في الصباح الباكر على الوجه البحري والقاهرة، ودافئ على شمال الصعيد، ولكنه كان مائلًا للحرارة على جنوب الصعيد.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس اليوم في الليل ستكون شديدة البرودة على جنوب الصعيد، لافتين إلى أن الرؤية في الشبورة المائية من المحتمل أن تقل على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة على بعض الطرق.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads