المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعاون بين البنك العقاري المصري وشركة نايل كابيتال للاستثمارات

الأحد 10/مارس/2019 - 08:26 ص
طباعة

وقع البنك العقاري المصري العربي، وشركة نايل كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، بروتوكول تعاون يشمل مجالات تمويل المشروعات متناهية الصغر والتعليم الخاص والتنمية العمرانية والمقاولات وخدمات الرعاية الصحية والطاقة المتجددة.

البنك العقاري

وتم توقيع البروتوكول بين البنك العقاري المصري العربي، وشركة نايل كابيتال القابضة للاستثمارات المالية،  في إطار الإستراتيجية التي ينتهجها البنك العقاري المصري العربي في عقد شراكات قوية في مختلف المجالات التي تستهدف تحقيق تنمية اقتصادية ومجتمعية، من خلال دعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر.

 وحضر توقيع البروتوكول عمرو كمال، رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري، وباسل حسين رشدي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ شركة نايل كابيتال.

ومن جانبه أعرب عمرو كمال،رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول مع شركة نايل كابيتال، مشدداً على أن مثل هذه الشراكات تمثل أحد الأهداف والاستراتيجيات التي تم وضعها من قبل مجلس إدارة البنك العقاري المصري، من أجل دعم أطر التنمية الاقتصادية والمجتمعية، في الدولة.

وفي نفس السياق أشار باسل حسين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نايل كابيتال، إلى أن التعاون مع البنك العقاري يمثل نجاحًا كبيرًا للشركة للاستفادة من مخزون الخبرات والكفاءات التي يضمها البنك في تدعيم وتحقيق أهداف الشركة نحو تحقيق تنمية اقتصادية ومجتمعية.

اقرأ أيضًا: رئيس البنك العقاري العربي: وصول الاحتياطي النقدي إلى 50 مليار دولار قريبًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads