المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات يوم الشهيد 2019 | الرئيس السيسي يحضر الندوة التثقيفية الـ30

الأحد 10/مارس/2019 - 08:51 ص
محمود الصادق
طباعة
يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات الندوة التثقيفية الـ30 ، والتي تتزامن مع احتفالات يوم الشهيد 2019 ، والتي تحييها وزارة الدفاع اليوم الأحد. 

الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ30 بـ احتفالات يوم الشهيد 2019
وتعقد الندوة التثقيفية الـ٣٠ اليوم الأحد والتي تتزامن مع احتفالات يوم الشهيد 2019 ، بحضور الرئيس السيسي، ونخبة من رجال الدولة والإعلام بدعوة من الفريق محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وتتضمن الندوة التثقيفية الـ30 ، عرض فيلم تسجيلي عن الشهداء بالإضافة إلى تكريم عدد من المصابين وأسر الشهداء، بحضور الرئيس السيسي.

يذكر أنه في التاسع من مارس من كل عام، تحتفل القوات المسلحة بـ يوم الشهيد ، حيث أن الفريق عبدالمنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة استشهد في ٩ مارس ١٩٦٩ وذلك أثناء تفقد جنوده في الصفوف الأمامية على خط القنال.

وكان الرئيس السيسى، قد عقد اجتماعًا مع كبار قادة القوات المسلحة والشرطة، حيث بدأ بالوقوف دقيقه حدادًا على أرواح الشهداء.

وتناول الاجتماع تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، كذلك الجهود المبذولة فيما يتعلق بالأوضاع الأمنية بشمال سيناء وتأمين الحدود على جميع الاتجاهات الإستراتيجية.

وأشاد الرئيس السيسى بما تبذله القوات المسلحة والشرطة من مهام للحفاظ على الوطن وشعبه العظيم، كذلك مجهوداتهم في دعم ركائز البناء والاستقرار والتنمية بكافة ربوع مصر.

واختتم الرئيس السيسى، الاجتماع بتقديم التحية لأسر شهداء الوطن الذين لولا تضحياتهم لما وصلت الدولة المصرية إلى مزيد من التقدم والاستقرار.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد أدى صلاة الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي، وذلك تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم ، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة والشرطة، وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads