المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة

الأحد 10/مارس/2019 - 09:12 ص
غزة - عامر الفرا
طباعة
شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد عدة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي موقع الواحة شمال بيت لاهيا بصاروخ استطلاع ثم أتبعته بصاروخين من الطيران الحربي كما تم قصف مبنى نقابة الصيادين بجوار موقع البحرية غرب دير البلح وسط قطاع غزة.

طائرات الاحتلال الإسرائيلي
والحق القصف الإسرائيلي أضرارًا كبيرة في المواقع التي تم قصفها لكن دون أن يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وكان جيش الإحتلال الإسرائيلي قد زعم مساء السبت أنه تم إطلاق صاروخ من قطاع غزة صوب أحد المستوطنات في منطقة "عسقلان" القريبة من قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال:"إنه بعد انطلاق صفارات الإنذار في المجلس الإقليمي بعسقلان تم تحديد سقوط صاروخ واحد أطلق من قطاع غزة إلى الداخل".

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مواقع للمقاومة في غزة
وذكر موقع (حدشوت 24) العبري أن صاروخا أطلق من مدينة رفح جنوب القطاع وانفجر في منطقة مفتوحة قرب أحد المستوطنات في عسقلان، مشيرا إلى عدم وقوع إصابات.

وفي وقت سابق، ادعى جيش الاحتلال أن رأس صاروخ مربوط بمجموعة من البالونات المتفجرة سقط في حرش بالقرب من مستوطنة "سدوت نيجيف" القريبة من غزة، دون وقوع إصابات.

وفي محافظات الضفة الغربية، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات وصادر أموالا وأسلحة في عدد من محافظات الضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه تم اعتقال 6 فلسطينيين من الضفة الغربية وضبط أسلحة ومصادرة عشرات آلاف الشواقل من شمال الضفة وجنوبها.

إقرأ أيضًا: غير صحيح| إسرائيل تحترم اليهوديات في اليوم العالمي للمرأة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads