المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| إلغاء القصة القصيرة في اللغة العربية للصف الأول الثانوي

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:02 ص
امسك إشاعة في مديرية
امسك إشاعة في مديرية التربية والتعليم ببني سويف
شعبان طه
طباعة
تواصل " بوابة المواطن الإخبارية " كشف الحقائق عبر خدمة امسك إشاعة؛ حيث نكشف اليوم حقيقة إلغاء القصة القصيرة في اللغة العربية للصف الأول الثانوي في بني سويف.

امسك إشاعة
ونكشف من خلال بوابة" المواطن الإخبارية " في امسك إشاعة حقيقة إلغاء القصة في اللغة العربية للصف الأول الثانوي بنظام التعليم الجديد بالثانوية العامة، والتي انتشرت مؤخرًا 

محافظة بني سويف
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بـ محافظة بني سويف، بعض الشائعات بشأن إلغاء القصة فى مادة اللغة العربية للصف الأول الثانوي بنظام التعليم الجديد بالثانوية العامة. 

إلغاء القصة القصيرة في اللغة العربية
ومن جانبه أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، على أن كل ما يقال عن إلغاء القصة القصيرة في اللغة العربية، بنظام الجديد الخاص بالثانوية العامة، عار تماما عن الحقيقية.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمحافظة بني سويف، قد تداولوا خلال الأيام القليلة الماضية، شائعة حول إقرار اللغة الصينية كلغة إجبارية بنظام التعليم الجديد بالثانوية العامة، بجانب اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.

مديرية التربية والتعليم ببني سويف
كما أكد مصدر مسؤول بـ مديرية التربية والتعليم ببني سويف، على أن كل ما يقال عن إقرار اللغة الصينية كمادة إجبارية بالثانوية العامة وبنظام التعليم الجديد، ما هو إلا شائعات تبعد كل البعد عن الحقيقة والواقع.


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads