المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| والدة ناهد السباعي في الحكاية: «بنتى مختلفة»

الأحد 10/مارس/2019 - 12:21 م
زينب مصطفى
طباعة
قالت ناهد فريد شوقي والدة الفنانة ناهد السباعي في الحكاية، إنها السبب في إقبال ابنتها على الزواج وهي أيضا السبب في عدم زواجها، وأنها تشعر بالخوف على مستقبلها من الفن. 

ناهد السباعي في الحكاية
وأشارت والدة الفنانة ناهد السباعي في الحكاية، وذلك عبر مداخلة هاتفية في البرنامج على فضائية «إم بي سي مصر»، إلى أن سبب الخلاف بين ناهد وخطيبها بسيط للغاية، وكان الخلاف بسبب قولها «أمي خط أحمر».

ناهد السباعي في الحكاية
وأضافت والدة ناهد السباعي في الحكاية، أن قرار عدم ذهاب ناهد الفرح أخطر قرار أخذته في حياتها، لافتة إلى أنها بسبب الخلاف سافروا إلى مصر ولم يتذكروا فستان الزفاف، موضحة أن الفنانة ناهد السباعي ليست كأي فتاة حلمها فستان الزفاف ولكن لديها طموح وهدف.

ناهد السباعي في الحكاية
واستكملت والدة الفنانة ناهد السباعي في الحكاية، أن ابنتها عندما تكون مقبلة على عمل جديد تكون في غاية السعادة والسرور، قائلة: «أنا عندي بنت مختلفة».

الفنانة ناهد السباعي في يوم المرأة العالمي
وقد احتفلت الفنانة ناهد السباعي يوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة، حيث شاركت صورها لها على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور " انستجرام" مع والدتها والفنانة داليا البحيري، وعلقت ناهد السباعي على الصورة قائلة: "من عائلتنا إلى جميع النساء في العالم يوم المرأة السعيدة.. النساء اليوم".

ناهد السباعي في رمضان
وتشارك الفنانة ناهد السباعي في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل" الزوجة 18"، ويشارك في بطولة العمل الفنان حسن الرداد، ومحمود البزاوي، محمود الليثي، هيدي كرم، آية سماحة، وسلوي خطاب، وشيماء سيف، تأليف أمين مال، خالد أبو بكر ووليد أبو المجد، إخراج مصطفي فكري، إنتاج ممدوح شاهين.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads