المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات يوم الشهيد فى مصر 2019| كلمات من ذهب لـ العميد ياسر وهبة

الأحد 10/مارس/2019 - 10:19 ص
علا عوض
طباعة
بدأت منذ قليل الندوة التثقيفية الــ30 للقوات المسلحة تزامنا مع احتفالات يوم الشهيد فى مصر 2019، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة.

احتفالات يوم الشهيد فى مصر 2019
بدأت الندوة التثقيفية الــ30 للقوات المسلحة  لـ «احتفالات يوم الشهيد فى مصر 2019» بكلمات افتتاحية من العميد ياسر وهبة ، وأكد خلالها على استمرار مصر بالاحتفالات السنوية ليوم الشهيد واللقاء مجددا، لإضافة المجد لسجلات العزة والكرامة.

العميد ياسر وهبة في احتفالات يوم الشهيد فى مصر 2019
وتابع العميد ياسر وهبة في احتفالات يوم الشهيد  خلال كلمته الافتتاحية أن هناك صفحات سطرها رجالا رحلو عن عالمنا بأجسادنا إلا أن أطيافهم تسير حولنا ونستلهم من سيرتهم العطرة نورا نسير على دربه، مشيرا إلى أن يوم 9 مارس من كل عام يذكرنا بيوم مشهود فى عصرنا، والذى استشهد فيه رمز عطاء مصر وترك رسالة مفادها الروح وان كانت غالية إلا أن تراب الوطن أغلى.

ووجه العميد ياسر وهبة في احتفالات يوم الشهيد في مصر تحية للعسكريين ورمز رموز الشهداء الجنرال الذهبى الفريق أول «عبد المنعم رياض»، وتلى الكلمة الافتتاحية للعقيد ياسر وهبة أيات قرانية بتلاوة الشيخ أحمد تميم المراغى.

وأعقب الآيات القرآنية عرض فيلما تسجيليا من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية تحت عنوان سلاما أيها الشهيد، تضمن الفيلم لقطات من الحروب. 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قد عقد اجتماعًا مع كبار قادة القوات المسلحة والشرطة، حيث بدأ بالوقوف دقيقه حدادًا على أرواح الشهداء، وتناول الاجتماع تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، كذلك الجهود المبذولة فيما يتعلق بالأوضاع الأمنية فى شمال سيناء والعريش.


وعقدت الندوة بحضور نخبة من رجال الدولة والإعلام بدعوة من الفريق محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads