المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | ناهد السباعي تكشف سبب هروبها من حفل زفافها : روحت أعمل مساج

الأحد 10/مارس/2019 - 11:02 ص
ميار محمود
طباعة
كشفت الفنانة ناهد السباعي، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC مصر، سبب هروبها من حفل زفافها.


بعد مرور 6 أشهر من طلاقها الذي تم في ظروف غامضة أثارت جدلًا واسعًا، صرحت الفنانة ناهد السباعي عن سبب هروبها من حفل زفافها وهو أنها شعرت أنها لا تريد حضور الزفاف ولا تريد الزواج، وأن الأمر غير متعلق بأسباب خيانة سواء من جانبها أو جانبه، كما تداولت الأقاويل والشائعات وقتها.

فيما أعرب عمرو أديب عن إندهاشه وسألها عن ما كانت تفعله في ذلك الوقت الذي كان من المفترض أن تكون فيه في حفل زفافها مع خطيبها، أجابت ناهد قائلة: " روحت أعمل مساج" ليلاد عمرو أديب ساخرًا: " مساج الخير".

تجدر الإشارة إلى أن ناهد السباعي تشارك في السباق الرمضاني القبل فى مسلسل "الزوجة الـ 18"، مع الفنان حسن الرداد، ومحمود البزاوي، محمود الليثي، هيدي كرم، آية سماحة، وسلوي خطاب، وشيماء سيف، تأليف أمين مال، خالد ابو بكر ووليد أبو المجد، إخراج مصطفي فكري، إنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث مسلسل "الزوجة الـ 18" فى إطار اجتماعي كوميدي، حول تورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي كان فيلم "جريمة الايموبيليا، مع الفنان هاني عادل، وطارق عبد العزيز، وعزة الحسيني، وأحمد عبد الله محمود، ودعاء طعيمة، وماهر سليم، تأليف وإخراج خالد الحجر.



اقرأ أيضًا: صورة | ناهد السباعي تحتفل بيوم المرأة العالمي على طريقتها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads