المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم | اجعل الرياضة عادة يومية

الأحد 10/مارس/2019 - 11:00 ص
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم ، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لجعل الرياضة عادة يومية:

- حاول أن تجد صديق يشاركك لعب الرياضة، فهذا سيضفي على هذا النشاط المزيد من المرح، كما سيشجعك على الاستمرار.

- لا تؤدي تمارين اليوم دفعة واحدة، فيمكن لعشر دقائق موزعة على فترات الصباح والظهيرة والليل أن تعطي نفس الفائدة للعب 30 دقيقة مرة واحدة.

- المشي السريع أقرب للرياضة، فحاول المشي بخطوات مسرعة دائمًا لخسارة المزيد من الوزن.

- من الأفضل لك ممارسة الرياضة قبل تناول الطعام، وحاول دائمًا التمشية عند العودة من العمل.

- أطفئ التلفزيون وابتعد عن هاتفك قليلًا، فهذا سيزيد من الوقت المتاح أمامك سواء لممارسة الرياضة والقيام بمجهود بدني أو لتنظيف البيت حتى.

- بإمكانك أن تدمج الرياضة مع أنشطتك اليومية المعتادة، فعلى سبيل المثال، قم بممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة أثناء مشاهدتك التلفزيون أو حتى التمشية لدقائق كل فترة في الكتب أثناء وقت العمل.

- كافئ نفسك دائمًا إذا قمت بالتمشية لمسافة طويلة أو لعبت الرياضة بشكل أفضل خلال اليوم، فهذا سيساعدك على الاستمرار لوقت أطول.

اقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم | «عيش» حياة بلا ضغوط

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads