المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف في احتفالات يوم الشهيد 2019 : بك والنضال تؤرخ الأيام

الأحد 10/مارس/2019 - 10:30 ص
وزير الأوقاف في احتفالات
وزير الأوقاف في احتفالات يوم الشهيد 2019
سمر جمال
طباعة
أكد دكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، خلال الندوة التثقيفية الـ30 ضمن احتفالات يوم الشهيد 2019 ، أن الحفاظ على الأوطان من صميم الأديان.

الندوة التثقيفية الـ30 ضمن احتفالات يوم الشهيد 2019
وقال وزير الأوقاف، خلال كلمته ضمن احتفالات يوم الشهيد 2019 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الشهداء الحقيقيون هم من يدافعون عن الوطن وأمنه وليس من يروعون أهل وطنهم.

كما أضاف في الندوة التثقيفية الـ30 أن الدول لا يبنيها إلا عطاء النفوس والهمم، مؤكدًا على حب الوطن وأهميته، قائلًا «حب الأوطان من الإيمان».

وأشار محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، إلى أن مكانة الشهداء عند الله، مستشهدًا بآيات القرآن الكريم عن الشهداء، قائلًا «الشهداء الحقيقيون الذين صادقوا ما عاهدوا الله عليه هم في الحقيقة ليسوا أمواتًا بل أحياءً عند ربهم يُرزقون».

وقال دكتور محمد مختار جمعة «يوم الشهيد تحية وسلام ..بك والنضال تؤرخ الأيام»، متسائلًا «إذا لم تؤرخ الأيام بيوم الشهيد.. بما تؤرخ؟».

وفي ختام كلمته في الندوة التثقيفية الـ30 ، وجه وزير الأوقاف التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي فتح بابا الاجتهاد والتجديد، قائلًا «تحية للرئيس الذي فتح أمامنا باب الاجتهاد والتجديد واسعًا لنعيد قراءة وتجديد تراثنا الفكري في إطار الحفاظ على الثوابت، فالتجديد سنة كونية».


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads