المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي تغادر مصر لحضور لجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة 63

الأحد 10/مارس/2019 - 11:00 ص
أسماء حامد
طباعة
غادرت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ، صباح اليوم الأحد، البلاد متوجهة إلى نيويورك على رأس وفد مصر المشارك في أعمال لجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة 63 .

لجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة 63
وتنعقد لجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة 63 ، في الفترة من 11 حتى 22 مارس الجاري بنيويورك، تحت عنوان «نظم الحماية الإجتماعية وفرص الاستفادة من الخدمات العامة والبنى التحتية المستدامة لتحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين النساء والفتيات».

وتُلقي الدكتورة مايا مرسي رئيسة الوفد كلمة مصر خلال الجلسة العامة، كما يضم الوفد المصري كل من الدكتور ماجد عثمان عضو المجلس القومى للمرأة، وممثلين من المجلس القومي للمرأة.

وأعلن المجلس القومي للمرأة، أن مصر سوف تعرض يوم 13 مارس الجاري، تقريرًا عن إنجازاتها في مجال النهوض بالمرأة وتمكينها وفقًا للتوصيات الصادرة عن الدورة 60 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة CSW60، التي حملت عنوان تمكين المرأة والتنمية المستدامة.

ومن ناحية أخرى، تنظم مصر لقائين على هامش فعاليات الدورة رقم 63، بنيويورك، الأول بعنوان «الحماية الإجتماعية للمرأة والفتاة في إفريقيا»، والثاني حول «تجربة مصر في الاستجابة للنساء الوافدات من سوريا»، كما يشارك الوفد المصري في عدة اجتماعات ولقاءات على هامش الجلسات الرئيسية للمؤتمر.

اقرأ أيضًا: «المنظمة العربية» تشارك في لجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads