المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي في احتفالات يوم الشهيد 2019 .. دعابات ورسائل نارية للإخوان

الأحد 10/مارس/2019 - 12:56 م
الندوة التثقيفية
الندوة التثقيفية الـ 30 للقوات المسلحة
علا عوض
طباعة
شهدت الندوة التثقيفية الـ 30 بمناسبة احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019 ، عدة تصريحات لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي ما بين القوة والدعابة.

احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019 
وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توضيح الشائعات التي انتشرت في مصر خلال الايام الماضية خلال حضوره احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019 .

الندوة التثقيفية الـ 30 
وكعادته تنوعت تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي ما بين الصرامة والقوة ، والدعابة ؛ حيث شهدت كلمته العديد من الدعابات على رأسها الحوار الذي دار بينه وبين كامل الوزير.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسائل نارية إلى العناصر الإرهابية التي تُخرب الوطن ، موجهًا رسالة شديدة اللهجة إلى كل من يحول هدم الاستقرار والأمن في مصر.

احتفالات يوم الشهيد 2019
وترصد بوابة المواطن الإخبارية أبرز دعابات الرئيس عبد الفتاح السيسي  ورسائله شديدة اللهجة خلال الندوة التثقيفية الـ 30  بالتزامن مع احتفالات يوم الشهيد 2019 .

يوم الشهيد في مصر
يوم الشهيد في مصر
الندوة التثقيفية الـ 30 للقوات المسلحة 
تسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30 للقوات المسلحة بالتزامن مع احتفالات يوم الشهيد ، «المصريين خايفين ليه هو أنا هاضيعهم»؟، متابعًا «أنا معاكم فى نفس المركب، متقلقوش عمرنا ما هنغرق».

يوم الشهيد في مصر
يوم الشهيد في مصر
اقرأ ايضا .. السيسي يعلق على حادث محطة مصر: سواق القطر بيضرب أستروكس
وعلق السيسي أيضا على الشائعات المغرضة حول الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأخيرة والتى قال عنها مروجى الشائعات أنها تسبب العقم للأطفال، مستنكرا «إزاى طيب بتقولوا كدا» عشان خايفين على صحة الأطفال ومستقبلهم.

اقرأ أيضا ..السيسي يسأل الوزير: هو عندنا في الجيش يا كامل بنتحايل على حد
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي «أن كل الدول عندها مشاكل مش إحنا بس»، متابعا «هو انا قولتلكم معايا السمنة والعسل اللى هاقدمهلكم، انا قولت أحنا مع بعض».

الرئيس السيسي وحادث مصر 
وعقب السيسي على حادث محطة مصر قائلا: السائق يتعاطى استروكس ويضيع أولادنا، لذا قمنا بوضع قانون ارتضينا بيه وهو متعاطى المخدرات يتم انهاء خدمته فورا.
اقرأ أيضا ..الندوة التثقيفية الـ 30 | أم شهيد للسيسي:« احنا فداك ياريس»
السيسي في احتفالات
السيسي في احتفالات يوم الشهيد 2019
الرئيس عبد الفتاح السيسي وكامل الوزير

وجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي وكامل الوزير حوار خاص مليء بالدعابة الممزوجة بالجدية ، حيث لفت الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إن شائعات حادث مصر فاقت الحدود بين المصريين من أبرزها شائعة من يتولى وزارة النقل شخص متوفى، فى حين أننا أعلنا عن إسنادها لكامل الوزير، وضحك السيسي قائلا «المصريين قالو اننا بنتحايل عليه بقى لنا 5 أيام»، مضيفا تحبوا تعرفوا هو قال ايه « أنا تحت رجل مصر».

وعلى جانب أخر تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي عند استماعه إلى كلمات أمهات الشهداء وزوجاتهم ، خلال الاحتفالية بيوم الشهيد في مصر.
السيسي في احتفالات

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads