المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: القوات المسلحة لم تخون الداخلية في اقتحام أمن الدولة

الأحد 10/مارس/2019 - 11:22 ص
عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي
وسيم عفيفي
طباعة
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019، أن الشائعات التي ظهرت في مصر خلال 2011 م كانت تستهدف إسقاط مؤسسات الدولة واحدةً واحدةً.

واستدل الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019، أن الشائعات الأولى التي لاحقت القوات المسلحة كانت عقب اقتحام مبنى مباحث أمن الدولة، مشيراً إلى أن أول معلومة خاطئة عن الجيش المصري كانت أنه خان الداخلية في اقتحام أمن الدولة.

ونفى الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية في احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019 أنه لا يشوه التاريخ ولكن يذكر حقائق، مشيراً إلى أنه وجه بضرورة تشكيل لجنة لكتابة التاريخ.

وكشف الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019، أن أحداث محمد محمود في نوفمبر العام 2011 كانت تهدف إلى إسقاط المجلس العسكري، مشيراً إلى أن كمية التشكيك التي حدثت استهدفت فقط زعزعة استقرار الدولة.

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي كلامه أثناء حضوره احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019، أن أهم شيء كان يشغل بال القوات المسلحة هو إيقاف الدماء التي تراق في شارع محمد محمود حيث أنها تُرْتَكَب باسمه، مشيراً إلى أن القتل الذي كان يحدث في الشارع يشار إليه بأنه تنفيذاً لطلبات القوات المسلحة.

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019، إلى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة طالب رئيس الهيئة الهندسية بعمل جدار عازل بين ميدان التحرير وشارع محمد محمود ولما بُنِي الجدار العازل انتهى القتل.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء كلمته في احتفالات يوم الشهيد في 2019، أنه لا يخشى على مصر من الخارج، وإنما يخاف على الشعب المصري من داخله ومن نفسه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads