المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية اليوم الأحد في الفيوم ..«خد فكرة قبل ما تخرج»

الأحد 10/مارس/2019 - 11:45 ص
محمود المنشاوي
طباعة
شهدت الحالة المرورية اليوم الأحد بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الأحد، سهولة مرورية في محيط الطرق الرئيسية بالمحافظة، والمؤدية محافظة القاهرة ومحافظة بني سويف وطريق أسيوط الغربي.

الحالة المرورية اليوم الاحد 
 كما شهدت العديد من الطرق والشوارع داخل المحافظة زحامًا منذ بداية اليوم خاصة وأن اليوم هو بداية الأسبوع العملي عند غالبية العاملين بالقطاع العام والخاص.

وتعتبر الحالة المرورية بالمحافظة بشكل عام اليوم الأحد، جيدة ولا يوجد اختناق ورغم الزحام والتكدس في بعض الطرق إلا أنه تسير الحالة المرورية بشكل جيد وآمن. 

في السياق ذاته يتابع رجال إدارة المرور بالفيوم في مختلف المناطق الحالة المرورية، وينتشرون على الطرق للمراقبة وضبط الحالة المرورية، لمساعدة ومساندة للمحافظة.

حالة المرور في القاهرة
وفي خدمة للفيومية، المتجهين إلى محافظة القاهرة، نود أن نعلمكم بأن هناك بعض المحاور تشهد زحامًا، حيث شهدت بعض محاور وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة ظهور كثافات مرورية، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات، وذلك بداية من كوبري 6 أكتوبر اتجاه مدينة نصر أمام القادم من مناطق المهندسين وفى طريقه لميدان التحرير، وتظهر كثافات مرورية من ميدان عبد المنعم رياض في الطريق المتجه إلى مدينة نصر، فضلا عن تباطوء جالة المرور بشارع رمسيس نتيجة كثافة السيارات.


الحالة المرورية في الجيزة
ظهرت كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو للقادم من مناطق الشيخ زايد و6 أكتوبر باتجاه الدائري، وظهر بطء شديد فى حركة السيارات للمتجه إلى ميدان لبنان، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي من ميدان لبنان إلى الدائرى والشيخ زايد مع انسياب محدود.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads