المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أسرار للحصول على أسنان بيضاء لامعة .. تعرف عليها

الأحد 10/مارس/2019 - 05:05 م
ساره نويجي
طباعة
تعد الحصول على أسنان بيضاء تحدي كبير ، حيث أن الابتسامة ذات الأسنان البيضاء اللامعة أحد أسرار الإطلالة المشرقة، وتؤثر على مظهرك بشكل كبير وملفت، لذا لا يعد الاعتناء بها خيارًا يمكن تجاهله.

الحصول على أسنان بيضاء
ولأن هناك العديد من الأسباب التي من الممكن أن تؤثر على أسنانك مثل التدخين وشرب القهوة الغنية بالكافيين، نعرض لكم في هذا الموضوع أهم النصائح للحصول على أسنان بيضاء وجذابة في بيتك دون زيارة الطبيب.

الألوة فيرا والجلسرين:
للحصول على معجون أسنان طبيعي أكثر قوة، ستحتاج إلى:
كوب ماء
12 كوب من صودا الخبز «البكينج باودر»
واحد ملعقة شاي من الألوفيرا
4 ملاعق صغيرة من الجلسرين
ملعقة واحدة من زيت الليمون
قم بتنظيف أسنانك بهذا الخليط وستلاحظ الفرق خلال دقائق!

قشر البرتقال:
بعد تناول البرتقال، افرك قشور البرتقال على أسنانك، فهذه الطريقة سهلة وبسيطة لتنظيف مينا الأسنان، وإلى جانب تبييض الأسنان، يساعد هذا الأمر على منع البقع ومحاربة البكتيريا، قم بغسل أسنانك بالماء بعد الانتهاء من الفرك لبضع دقائق.

معجون أسنان الفاكهة:
يعد خلط الفواكة التي تحتوي على فيتامين «سي» خطوة سهلة للحصول على معجون أسنان لمنع «البلاك» في بيتك، قم ببساطة بهرس الطماطم والفراولة والبرتقال ثم ضع المعجون على أسنانك، انتظر لمدة 5-6 دقائق واغسلها، فهذا الخليط سيساعد على قتل أي بكتيريا في فمك كما أنه سيجعل أنفاسك منتعشة.

السمسم:
يمكنك أخذ القليل من السمسم، ومضغه لعدة دقائق ثم التخلص منه، بعد ذلك، استخدم فرشاة جافة لإزالة أي بذور متبقية، فهذا سيساعد على إزالة البقع من أسنانك.

اقرأ أيضًا: طرق منزلية بسيطة لتبييض الأسنان

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads