المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك اشاعة| سلعوة في قرية المناصرة غرب بورسعيد تهاجم طفلة

الإثنين 11/مارس/2019 - 06:01 ص
سلعوة في قرية المناصرة
سلعوة في قرية المناصرة
جهندا عبد الحليم
طباعة
تكشف بوابة المواطن الإخبارية، بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال مبادرة امسك إشاعة ؛ والتي ارتبطت اليوم الأحد، بظهور سلعوة في قرية المناصرة و قرية الديبة  الواقعتين غرب محافظة بورسعيد.

امسك إشاعة

وفي امسك إشاعة اليوم الأحد سنتناول، حقيقة ظهور قرية المناصرة غرب بورسعيد وقرية الديبة وقيامها بمهاجمة الأطفال هناك وسط ذعر ورعب الأهالي.


سلعوة في قرية المناصرة 
وكان قد تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لحيوانٍ يشبه الكلب أملس دون شعر ولونه مائل للرمادي، وله أنياب كبيرة، خلال وجوده في أحد شوارع قرية الديبة والمناصرة.

ودون نشطاء الفي سبوك أن هذا الحيوان السرش قد هاجم طفلة بقرية المناصرة احدي القري النائية غرب محافظة بورسعيد والتي يقطنها المئات من المواطنين أغلبهم يعملون بمهنة الصيد وذلك نظرًا لقربها من البحر.


وسادت حالة من الرعب بين الأهالي عقب انتشار هذا الخبر حول ظهور هذا الحيوان المفترس في تلك المناطق النائية ببورسعيد خوفًا علي أنفسهم وأطفالهم، وأشارت تلك الأنباء إلى خروج الشباب والرجال يبحثون عن هذا الحيوان وفي أيديهم عصي وشوم في محاولة منهم لقتله والتخلص منه في الحال.


وعلى الفور حاولت "بوابة المواطن الاخبارية" من التأكد من حقيقة ظهور هذا الحيوان وتلك الأنباء المتداولة؛ ومن جانبه أكد لنا الدكتور محمود حجازي مدير عام الحجر البيطري بميناء بورسعيد أن هذا الحيوان الموجود في الصور المنتشرة على الفيس بوك ليس سلعوة بل  نوع من الكلاب تسمى "الكلب الذئب" وهو مؤذي للإنسان.


وأوضح مدير عام الحجر البيطري بميناء بورسعيد، أنه بعد قيامه بإتصال هاتفي للتأكد من ان المعلومات التي تم تداولها ثبت عدم صحتها والواقعة لكلب وليس سلعوة، وجاري تجهيز حمله لمكافحة الكلاب الضالة هناك من قبل مديرية الطب البيطري ببورسعيد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads