المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض جثة القليوبية.. والقبض على الجاني

الأحد 10/مارس/2019 - 02:50 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة الخانكة بـ«مديرية أمن القليوبية» من كشف غموض واقعة العثور على جثة بالقليوبية وضبط مرتكب الواقعة.

كشف غموض واقعة العثور على جثة بالقليوبية 
تبلغ لقسم شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة «عاطل»،28 عاما، له معلومات جنائية، ومُقيم بدائرة مركز شبين القناطر على جانب الطريق خلف مستشفى الصحة النفسية دائرة القسم وبه جرح بالرأس.

أسفرت التحريات عن تحديد مرتكب الواقعة وهو« عبد الحميد.م.ع »،45 عاما، «فكهاني»، ومُقيم بدائرة مركز شرطة قليوب، وله معلومات جنائية، ومكان اختبائه بدائرة قسم ثان الرمل بمديرية أمن الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطه، وأقر بارتكابه الواقعة واشتراكه مع المجني عليه في ممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات بالإكراه.

تفاصيل الواقعة 
وتعود أحداث الواقعة إلى تقابله مع المجني عليه وتوجهما بسيارته إلى طريق عزبة عويس بدائرة المركز، وعقب قيامهما باستيقاف أحد قائدي السيارات بالطريق لسرقتها هرب قائدها بالسيارة فأطلق عدة أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فأصابت إحداها المجني عليه، وأودت بحياته بطريق الخطأ.

وأضاف قيامة بنقل جثته وإلقائها بمكان العثور، وتخلص من الهاتف المحمول الخاص به بإلقائه بطريق مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وأرشد عن السيارة والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مباشرة التحقيقات أمام النيابة المختصة.

يأتى هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية الرامية لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفًا ومنعًا، وضبط العناصر الإجرامية الخطرة، ولاسيما كشف غموض وقائع القتل.

اقرأ أيضا: قتل وسرقة.. سقوط 7 تشكيلات عصابية في السلام
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads