المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الأحد 10 مارس 2019

الأحد 10/مارس/2019 - 01:02 م
بسنت عادل
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الأحد 10 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرًا. 

تعاون بين البنك العقاري المصري وشركة نايل كابيتال للاستثمارات
وقع البنك العقاري المصري العربي، وشركة نايل كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، بروتوكول تعاون يشمل مجالات تمويل المشروعات متناهية الصغر والتعليم الخاص والتنمية العمرانية والمقاولات وخدمات الرعاية الصحية والطاقة المتجددة. 

تعرف على أسعار الخضروات في سوق التجزئة.. اليوم الأحد
تحرص بوابة المواطن الإخبارية، دومًا على تقديم كافة الخدمات لقرائها، وفي هذا الإطار نعرض لكمأسعار الخضروات التي شهدتها أسواق التجزئة، اليوم الأحد. 

سعر الدولار اليوم الأحد 10 مارس 2019 في البنوك
واصل سعر الدولار اليوم الأحد 10 مارس 2019 في البنوك استقراره الذي يمر به خلال الفترة الماضية، والذي ساعد عليه إجازة البنوك المصرية الجمعة والسبت الماضيين. 

استقرار أسعار الخضراوات اليوم الأحد 10 مارس 2019 في بورسعيد
واصلت أسعار الخضراوات اليوم الأحد 10 مارس 2019 في بورسعيد استقرارها، فيما يخص غالبية الأسعار. 

أسعار الذهب اليوم الأحد 10 مارس 2019 في الأسواق
شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 10 مارس 2019 حالة من الارتفاع الطفيف الذي تشهده منذ يومين، عقب الهبوط المفاجيء الأسبوع الماضي.

أسعار الخضراوات اليوم الأحد 10 مارس 2019 في سوق العبور
واصلت أسعار الخضراوات اليوم الأحد 10 مارس 2019 في سوق العبور، استقرارها فيما يخص غالبية أسعار الخضروات باستثناء تذبذب في سعر الكوسة عقب ارتفاعها الصادم. 

أسعار الفاكهة اليوم الأحد 10 مارس 2019 في سوق العبور
شهدت أسعار الفاكهة اليوم الأحد 10 مارس 2019 في سوق العبور حالة من الاستقرار، بالتزامن مع استقرار أسعار الخضراوات. 

تعيين 142 شاب في بورسعيد للعمل بـ حقل ظهر للغاز الطبيعي
أعلنت محافظة بورسعيد اليوم الأحد، عن تعيين 142 عامل من أبناء المحافظة ممن سبق لهم العمل بنظام العمالة المؤقتة بشركات البترول العامة بـ حقل ظهر للغاز الطبيعي الكائن غرب المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads