المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوم الشهيد 2019| والدة الجندي محمد صبري: الجيش نقطة تحول في حياة ابني

الأحد 10/مارس/2019 - 05:01 م
أسماء حامد
طباعة
قدمت سحر الحبشي والدة الشهيد الجندي محمد صبري عبد العال، خلال احتفالات يوم الشهيد 2019 في الندوة التثقيفية الـ30 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، التحية لكل شهداء ورجال الجيش والقوات المسلحة.

احتفالات يوم الشهيد 2019 في الندوة التثقيفية الـ30
وقالت سحر الحبشي والدة الشهيد محمد صبري، خلال احتفالات يوم الشهيد 2019 بحضور الرئيس السيسي : «لولا تلك الدماء التي سالت لما احيينا»، كما أحيت ذكرى ابنها، معلقه: «ابني كان صاحب صاحبه واتسم بالشهامة، فاحتاج عمر فوق عمري للحديث عنه».

اقرأ أيضًا: «في يوم الشهيد 2019» المعمرة غالية السيد وأم خالد الإسلامبولي والحقيقة الغائبة
وأضافت «ابني البطل كان طموح لأبعد حد، وصمم على أن يفتح مشروع، ونجح كثيرًا، ولكن الجيش كان نقطة تحول في حياة ابني»، مستطرده «بعد التحاقه بالجيش لتأدية الخدمة العسكرية، تخلى عن كل طموحه، وكان يركز فقط أن يكون شهيد، فدائمًا كان يتمنى الشهادة، وفي أخر زيارة كنت أشعر بالخوف عليه، ولكنه قال لي: لنعيش مرفوعين الرأس أو نُستشهد».

كما علقت وهي تبكي بدموع ممزوجة بالعزة والنصر «جائني ابني وهو ملفوف بالعلم»، موجهه في نهاية كلمتها خلال الندوة التثقيفية الـ30 للقوات المسلحة التحية إلى كل الشهداء.

وانطلقت اليوم الأحد، الندوة التثقيفية الـ30 للقوات المسلحة، احتفالًا بـ يوم الشهيد2019 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادات القوات المسلحة وأهالي الشهداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads