المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان| الفنان حسن يوسف يكشف أسرار خاصة عن حياته

الإثنين 11/مارس/2019 - 04:01 ص
زينب مصطفى
طباعة
يتمتع الفنان حسن يوسف، بحضور رائع لا يستطيع أحد أن يغفو عن مشاهدته عند ظهوره على شاشة التلفاز، لخفة ظله وبراعته في التمثيل بلا منافس.

الفنان حسن يوسف
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو نادر، عن الفنان حسن يوسف، ويروي من خلال اللقاء أسرار عن حياته الشخصية والفنية.

حسن يوسف في سينما القاهرة

قال الفنان حسن يوسف في برنامج سينما القاهرة، والتي تقدمه ناهد جبر، إن النادي من الأشياء الهامة في حياته، وهي أهم ساعات في يوم الفنان حسن يوسف، وأنه كانت بدايته على المسرح كمحترف لمدة دامت 4 سنوات.

حسن يوسف في سينما القاهرة
وأشار الفنان حسن يوسف، إلى أنه كان يعشق التمثيل منذ الصغر، وظل يمثل في صغره لمدة 6 كهواية من خلال المدرسة والجامعة، وأنه قدم فرقة مسرحية قامت لمدة موسم، ولكن لم تستمر، كما أنه قام بتجربة الإخراج بعد 65 فيلم له كممثل.

حسن يوسف في سينما القاهرة
وأضاف حسن يوسف في سينما القاهرة، أن الشباب المصري أعظم شباب في العالم ويتمتع بقدرة على الصمود والتحمل، وأن الفتاة المصرية من أجمل ما فيها أنها محافظة على التقاليد.

نشأة الفنان حسن يوسف
ولد الفنان حسن يوسف، في حي السيدة زينب بالقاهرة عام 1934، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي اكتشفه الفنان حسين رياض.

زيجات الفنان حسن يوسف
تزوج الفنان حسن يوسف، من الفنانة "لبلبة"، ثم تزوج من الفنانة شمس البارودي في عام 1972، ولديهم من الأبناء "ناريمان، محمود، عمر، عبد الله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads