المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات يوم الشهيد 2019| زوجة أركان حرب مصطفى الوتيدي: «عايش معايا بروحه»

الأحد 10/مارس/2019 - 02:02 م
 زوجة الشهيد أركان
زوجة الشهيد أركان حرب مصطفى الوتيدي
أمل عسكر
طباعة
وجهت شيماء عبد السميع زوجة الشهيد أركان حرب مصطفى الوتيدي، خلال الندوة التثقيفية الــ30 ضمن احتفالات يوم الشهيد 2019 فى مصر ، رسالة مدح قالت فيها:«مصطفى ده حب عمري مش جوزي بس».

احتفالات يوم الشهيد 2019 فى مصر
وتحدثت زوجة الشهيد أركان حرب مصطفى الوتيدي خلال الندوة التثقيفية الـ 30، فى احتفالية يوم الشهيد 2019، عن زوجها قائلة في بداية حديثها :« أرفض لقب أرملة أنا زوجة شهيد والشهداء أحياء، ومصطفى لا يزال يعيش معى بروحه».

واكملت حديثها قائلة:«مصطفي حب عمري، حيث تربينا معا منذ الصغر كما تربطنى معه صلة قرابة فهو ابن عمتى، ويحمل الكثير من الصفات الطيبة فهو متدين ومتواضع، ومحبوب من الكل، ولهذا كنت اتمناه دائما زوجا لى وهو أيضا كان ينتابه اتجاهى نفس الشعور، وبالفعل وفقنا الله لكى نجتمع معا في النهاية».

وأشارت زوجة الشهيد أركان حرب مصطفى الوتيدي إلى أنها عاشت مع مصطفى الوتيدي 9 سنوات واصفة بأنها كانت من أجمل أيام حياتها ، خاصة بعدما رزقهما الله بـ 3 أطفال «ولدين وبنت»، قائلة:"قام زوجى بتعليم أبنائى القوة والصبر وتحمل المسؤولية، بالإضافة إلى كل صفات الرجولة».

وأوضحت خلال الندوة التثقيفية بـ احتفالية يوم الشهيد 2019 ،أن طبيعة عمله كانت تجعله بعيد معظم الوقت عن أولاده ، وأنه كان دائما متواجداً أيام الإجازات وبالتالى فهو يحاول تعويض فترة غيابه بها.

وتابعت قائلة:« وقت استشهاده كان أكبر أبنائي وقتها يبلغ من العمر 6 سنوات فقط، وما جعلنى أصبر على فراقه أن طفلى كان يتميز بكل صفات والده، كما أنه قبل أن يتوفاه الله رزقنا بـ3 شهور بابنتى فيروز، وهو من أطلق عليها هذا الأسم بسبب حبه لأهل سيناء وأرض الفيروز».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads