المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأحد 10 مارس 2019

الأحد 10/مارس/2019 - 01:43 م
زينب مصطفى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأحد 10/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، للفقرة الفنية في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد في مصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


أغنية «حكاية ولد وبنت» تُبكي الحضور في الندوة التثقيفية

قدمت الفنانة مروة ناجي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد في مصر، أغنية «حكاية ولد وبنت» في، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.



قالت السيدة شيماء عبد السميع زوجة الشهيد أركان حرب مصطفى الوتيدي، إن زوجها كان إنسان تعلمت منه الكثير، وأنها تعتبر زوجه وليس أرملة، وذلك خلال كلمتها في الندوة التثقيفية بمناسبة يوم الشهيد في مصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


«الرئيس الإنسان رزق».. السيسي يُقبل يد والدة شهيدين

صافح الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيدة معمرة تبلغ من العمر 105 أعوام تلبية لطلبها، وذلك أثناء الندوة التثقيفية الـ 30 لإحياء ذكرى يوم الشهيد في مصر.


بث مباشر| الندوة التثقيفية الـ 30 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد في مصر

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، الندوة التثقيفية الـ 30 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد في مصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقلًا عن فضائية dmc.

فيديو| والدة ناهد السباعي في الحكاية: «بنتى مختلفة»

قالت ناهد فريد شوقي والدة الفنانة ناهد السباعي في الحكاية، إنها السبب في إقبال ابنتها على الزواج وهي أيضا السبب في عدم زواجها، وأنها تشعر بالخوف على مستقبلها من الفن.

التعليق الأول للسيسي على حادث محطة مصر: «الأستروكس السبب»

علق الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30، على حادث قطار محطة مصر، أن تم إصدار قرار بالإنهاء الفوري للخدمة عقوبة كل موظف بالجهاز الإداري يثبت تعاطيه المواد المخدرة.

الندوة التثقيفية الـ 30 | أم شهيد للسيسي:« احنا فداك ياريس»

قال الرئيس السيسي فى الندوة التثقيفية الـ 30، إن هناك بعض الأشخاص يتحدثون أن كل المشاكل التي تواجههم هي ضيق الحال، وتساءل عن حال أم الشهيد قائلًا: « وأمال أم الشهيد تعمل إيه وأنا أقولها إيه» فـ جاء صوت إحدى أمهات الشهداء في القاعة قائلة: « كلنا فداك ياريس».

الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30: «قلت للإخوان هتخربوا مصر»

قال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30، إن الدولة شهدت محاولات عدة لإسقاطها خلال السنوات الماضية، ولكن القوات المسلحة والشعب المصري تصدى لكل هذه المحاولات.


الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30:لم نمس مصريًا في أحداث محمد محمود

قال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ 30، إن القوات المسلحة كانت حريصة خلال فترة أحداث محمد محمود ألا يسقط مصري، وذلك لإحياء ذكرى يوم الشهيد في مصر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads