المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلد الوليد ضد الريال.. راموس وإيسكو أبرز غيابات «الملكي»

الأحد 10/مارس/2019 - 02:39 م
مي محمد المرسي
طباعة
أعلن المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد سانتياجو سولاري، عن قائمة فريق الريال  الذي سيواجه نظيره  بلد الوليد، على ملعب« نيوفو جوسي زورييلا» مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

قائمة فريق الريال التي ستواجه بلد الوليد 
شهدت قائمة الريال ضد بلد الوليد استبعاد، إيسكو، وماريانو دياز لأسباب فنية، وجاء غياب سيرجيو راموس بسبب تلقيه بطاقته الصفراء الخامسة في المباراة التي أقيمت السبت الماضي بين برشلونة والريال «الكلاسيكو».

كنا تشهدت القائمة الريال ضد بلد الوليد، غياب 5 لاعبين؛ بالمدافع داني كارفاخال، ولاعب الوسط ماركوس لورينتي، والمثلث الهجومي «لوكاس فاسكيز، جاريث بيل وفينيسيوس جونيور»، ووجه سانتياجو سولاري الدعوة للمهاجم الشاب كريستو الذي يقدم مستويات رائعة مع فريق الكاستيا، كما قرر المدرب الأرجنتيني استدعاء لاعب الوسط الشاب سواني.

قائمة ريال مدريد ضد نظيره بلد الوليد 
وجاءت قائمة ريال مدريد ضد بلد الوليد  على النحو الآتي: «كورتوا، نافاس، لوكا زيدان، فاييخو فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ريجيلون، كروس مودريتش، سيبايوس، إبراهيم دياز، أسينسيو، فالفيردي، كاسيميرو، سواني، كريستو وبنزيما».

يدخل الملكي الجريح ريال مدريد مباراته ضد بلد الوليد، وسط وسط ظروف صعبة، وذلك بعد خسارته آخر 3 مباريات، منها اثنين أمام برشلونة وواحدة أمام أياكس الهولندي، مما أدى إلى خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

ترتيب الدوري الأسباني
يتصدر برشلونة جدول التريب برصيد 63 نقطة،ويأتي نادي أتلتيكو مدريد ثانيا برصيد 56 نقطة، على أن يكون ريال مدريد «الجريح»، والذى ابتعد تماما عن صراع المنافسة على اللقب في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وذلك قبل أن يواجه مضيفه بلد الوليد اليوم الأحد، بينما يأتى مفاجأة الموسم فريق خيتافى فى المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وذلك قبل أن يواجه متذيل الترتيب هويسكا مساء السبت.

اقرأ من هنا: بلد الوليد والملكي الجريح .. هل يستمر نزيف «زورييلا»
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads