المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 6 مصريين في حادث تحطم الطائرة الإثيوبية

الأحد 10/مارس/2019 - 02:29 م
دعاء جمال
طباعة
أفادت الخطوط الجوية الإثيوبية منذ قليل بأن من ضمن ضحايا تحطم طائرة إثيوبية متوجهة إلى نيروبي 6 مصريين.

تحطم طائرة إثيوبية
وأعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية أنه من بين ضحايا الطائرة الإثيوبية 3 من المواطنين الروس و6 من المصريين و3 من المغرب ويمني واحد.

وكان قد نشر موقع "Ethiopian Airlines " منذ قليل الصور الأولى لـ تحطم طائرة إثيوبية متوجهة إلى عاصمة كينيا "نيروبي".

ويظهر في الصورة التي نشرها الموقع الإثيوبي جناح طائرة إثيوبية محطمة أثناء توجهها إلى نيروبي.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد أعلنت وسائل الإعلام عن أن ضحايا من 33 دولة قد لقوا حتفهم في تحطمة الطائرة الإثيوبية.

وأوضحت وسائل الإعلام الدولية أنه لا يوجد ناجيين من تحطم طائرة الركاب التابعة للخطوط الجوية الإثيوبية.

6 مصريين ضحايا تحطم طائرة إثيوبية متوجة لـ «نيروبي»
وأشارت هيئة الإذاعة الإثيوبية أن طائرة إثيوبيا كان على متنها 157 شخصا، ناقلة عن مصدر في شركة الطيران الإثيوبية بأن الضحايا الركاب كانوا مواطنين من 33 دولة.

وفي وقت سابق من اليوم، أكدت الخطوط الجوية الإثيوبية أن الطائرة من طراز "بوينغ 737-800 MAX" رقم الرحلة ET- AVJ تحطمت اليوم قرب مدينة دبرزيت وسط البلاد، وكان على متنها 149 وطاقم مؤلف من ثمانية أفراد.

ووفقًا لموقع Flightradar والمختص بمراقبة الملاحة الجوية، فكان قد أوضح أن طائرة إثيوبيا قد اختفت من شاشة الرادارات على ارتفاع 2.4 كلم، وبلغت سرعتها في هذا الحين نحو 709 كلم في الساعة.

وفي سياق متصل، كان قد أعرب مكتب رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد علي، تعازيه إلى العائلات التي فقدت ذويها في الكارثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads