المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كامل الوزير في الندوة التثقيفية الـ 30: الرئيس السيسي أخ وصديق وقائد

الأحد 10/مارس/2019 - 02:38 م
كامل الوزير والرئيس
كامل الوزير والرئيس السيسي
ياسمين شهاب
طباعة
وجه اللواء كامل الوزير في الندوة التثقيفية الـ 30 بمناسبة يوم الشهيد في مصر، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بعد ترقيته إلى رتبة فريق.

اللواء كامل الوزير في الندوة التثقيفية الـ 30

وقال اللواء كامل الوزير في الندوة التثقيفية الـ 30: « أتقدم بالشكر إلى الله أولًا ثم إلى الأخ والصديق والقائد والإنسان الرئيس عبد الفتاح السيسي على مساعدته ودعمه ليا، بعد نهاية خدمتي هتكتب فى مذاكرتى عن الرئيس لأنى أعرف عنه أشياء كتير جدًا مفيش حد يعرفها في أسلوبه شغله وحبه لبلده، ثم أوجه الشكر إلى رجال القوات المسلحة».

الندوة التثقيفية الـ 30
وتضمنت الندوة التثقيفية الـ 30 عرض فيلم تسجيلي عن الشهداء، ومن أبرزهم الفريق أول عبد المنعم رياض، ولقطات عن مسيرته العملية وتأثيره في صفوف الجيش المصري، كما ألقى الفيلم الضوء عليه من خلال متحدثين عنه وعن دوره.

عبد المنعم رياض
يُذكر أن الفريق أول عبد المنعم رياض، القائد الأعلى الأسبق للقوات المسلحة، استشهد يوم 8 مارس 1969، عندما قرر الفريق أن يتوجه بنفسه إلى الجبهة ليرى عن قرب نتائج المعركة، ويزور أكثر المواقع تقدمًا ثم انهالت نيران القوات الإسرائيلية فجأة على المنطقة التي كان يقف فيها وسط جنوده، وانفجرت إحدى دانات المدفعية بالقرب من الحفرة وتوفى متأثرا بجراحه نتيجة للشظايا القاتلة.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يرقي «كامل الوزير» إلى رتبة الفريق

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads