المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مؤتمر مشروعات مصر 2019» يرصد أبرز المشروعات القومية الكبرى.. الخميس المقبل

الأحد 10/مارس/2019 - 03:10 م
ايمان سعيد
طباعة
يناقش « مؤتمر مشروعات مصر 2019 »، المقرر افتتاحه يوم الخميس المقبل مستجدات الوضع الاقتصادي في مصر بحضور المهندس محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار.

مؤتمر مشروعات مصر 2019
ينطلق هذا العام معرض ومؤتمر مشروعات مصر تحت شعار "المشروعات القومية.. نهضة مصر وبناء الدولة"، بحضور كل من المهندس مجدي غازي، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث يلقي الضوء على أبرز ما شهدته البلاد من مشروعات قومية كبرى، خلال السنوات الخمس الماضية.

كما يستعرض مؤتمر مشروعات مصر 2019 آخر تطورات المشروعات القومية فى مصر، وفرص الاستثمار بالمشروعات القائمة والجديدة، إلى جانب التسهيلات الممنوحة للمستثمرين.

ومن المنتظر أن يشارك بجلسات المؤتمر، كل من جمال الجارحي رئيس غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات المصرية والدكتورة سهر الدماطي، العضو المنتدب لشركة مصر الجديدة للتعمير، والمهندس سعيد أحمد رئيس مجلس الأعمال المصري القبرصي، بالإضافة إلى العديد من قيادات وزارات الإسكان والتجارة والصناعة والنقل والاستثمار والتعاون الدولي، ورؤساء والأعضاء المنتدبين في 50 شركة مصرية وعربية.

هذا ويقوم المهندس أحمد مجاهد رئيس الشركة العربية الألمانية للمعارض، باستعراض حصاد فعاليات مؤتمر مشروعات مصر 2019، فى الجلسة الختامية وتقديم أبرز التوصيات التى سيخرج المؤتمر بها.

جديرا بالذكر أن الشركات ورواد الأعمال التى يستضيفها معرض ومؤتمر مشروعات مصر سنويا، يضيف إلى رصيد قطاع الإنشاءات بكافة مجالاته، ويضعه على خريطة الاستثمارات العالمية، خاصة أنه يمتلك العديد من نقاط القوة الجاذبة للاستثمارات فى مصر.

اقرأ أيضاً: وزير الإسكان: تدشين خريطة شاملة لطروحات الأراضي الاستثمارية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads