المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه | فستان أصالة يلهمك

الأحد 10/مارس/2019 - 07:01 م
أسماء حامد
طباعة
تحتار الكثير من النساء عند التحضير لإحدى المناسبات الهامة، وتبحث كثيرا عن الأزياء والفستان المناسب لتلك السهرة أو المناسبة، حتى تجد ما يناسبها، يا ترى هتلبسي إيه.

هتلبسي إيه

إذا كنتي تحتارين هتلبسي إيه، بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة أصالة الرائعة والأنثوية، حيث ظهرت بفستان أنيق ومميز باللون السماوي وغاية في الاحتشام والروعة مكون من قطعتين ومطرز بالطول بتطريزات رائعة، والأكتاف منفوشة، على غرار أحدث صيحات موضة 2019.

حيث بدت أصالة غاية في الجاذبية مع هذا الفستان الذي كشفت خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إنه من توقيع تيما عايد.

وتألقت أصالة مع صفيفة شعر رائعة جعلتها تبدو أنيقه للغاية، فاختارت رفع شعرها إلى أعلى ما أظهر جمالها وملامح وجها، وخاصة إنها طبقت مكياج ناعم ورومانسي، وارتدت اكسسوارات من القماش المطرز في اليد.

ونالت إطلالة أصالة إعجاب الكثيرون، كما حرصت على تقديم الشكر لكل القائمين على تلك الإطلالة.
فإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه، للذهاب لإحدى المناسبات الخاصة بك، لاتتردي في تقليد إطلالة أصالة الراقية، خاصة إذا كنتي في عمر الثلاثين، فهي مليئة بالوقار والأنوثة والرقة في نفس الوقت.

وتعتبر أصالة من الفنانات، التي تحرص الكثير من النساء على متابعة أحدث إطلالاتها تستوحي أحدث خطوط الموضة العالمية ، وخاصة أن أزياء أصالة بها مزيد من الرقي والحشمة وتناسب المرأة العربية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads