المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الشرقية تضرب الإهمال في مقتل» .. معاقبة موظفة مركز علاج الكبد بالزقازيق

الأحد 10/مارس/2019 - 03:48 م
أحمد محمود
طباعة
أطاح ممدوح غراب محافظ الشرقية بموظفة مركز علاج الكبد بالزقازيق ، التي أهانت الأهالي بجعلهم يجلسون على الأرض وتكاسلها عن العمل.


مركز علاج الكبد بالزقازيق 
وفي هذا السياق أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية التواصل مع المواطنين والإستماع لمشاكلهم وتلبية إحتياجاتهم مشيرًا إلى أهمية دورالإعلام في المشاركة المجتمعية وتسليط الضوء على قضايا المجتمع وهموم المواطنين ، والتي كان أخرها واقعة مركز علاج الكبد بالزقازيق .


الهيئة العامة للتأمين الصحي
وأفاد الدكتور جمال سلامة مديرعام  فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالشرقية أنه بالمرور على مركز الكبد ، برفقة محافظ الشرقية، تبين أن الزحام نتيجة لتحويل المرضى المصابين بالفيروس من  نقاط المسح المنتشرة على مستوى المحافظة للعرض على لجنة الكبد لإستكمال الأبحاث والاشعات اللازمة لحين أخذ القرار بصرف العلاج اللازم.

واقعة مركز الكبد بالزقازيق
ونتيجة لذلك حدث صدام بين أحد المواطنين وأخصائية خدمة المواطنين بالمركز، مما إضطر إدارة المركز إلى الإستعانة بشرطة قسم ثان الزقازيق وعليه تم غلق باب المركز لحين إنهاء إجراءات الأبحاث والأشعات للمرضى المتواجدين داخل المركز، وظنت المواطنة بأن المسئولين بمركز الكبد أغلقوا الباب لإنتهاء تقديم الخدمة وهذا مخالف للحقيقة حيث أن مواعيد العمل بالمركز وجميع نقاط المسح تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

استبعاد موظفة مركز الكبد بالزقازيق
وأوضح مدير عام الفرع أنه تم إستبعاد أخصائية خدمة المواطنين المذكورة من أعمال التسجيل بالمركز، والتنبيه على العاملين بالمركز بحسن إستقبال المواطنين.

محافظ الشرقية يتفقد مركز الكبد
وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد قام صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمركز علاج الفيروسات الكبدية بمدينة الزقازيق للإطمئنان على سير العمل بالمركز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads