المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| تعرف في معلومات عن حفيدة أم كلثوم

الأحد 10/مارس/2019 - 06:02 م
ريهام كمال
طباعة
ظهرت فتاة  في برنامج أراب جوت تالنت في الحلقة الماضية أمام الفنان أحمد حلمي، والمطربة نجوي كرم، وتدعى سناء نبيل وحصلت على الباز الذهبي.

وعرف الجمهور خلال الحلقة بأنها على صلة قرابة أم كلثوم، وهي حفيدة شقيقتها وخطفت قلوب الجمهور بصوتها العذب وقامت بغناء أغنية "إفرح ياقلبي" وهي من أشهر أغاني سيدة الغناء العربي.

إسمها بالكامل سناء نبيل مرسي، تبلغ من العمر السادسة عشرة ولدت في طماي الزهايرة بالسنبلاوين فهي بلد سيدة الغناء العربي أم كلثوم وتعلمت الغناء على يد الدكتور أحمد عبد الله عازف العود الشهير، وتتدرب منذ ثلاثة أعوام في فرقة المايسترو سليم سحاب بعد اكتشافه لها وبعد إتمام دراستها الثانوية التحقت بمعهد الموسيقى العربية وتحلم بأن تكمل الماجستير والدكتوراه به.

وقد شكك الكثير بعد إعلانها صلة القرابة بالسيدة أم كلثوم لأنها تزوجت مرة واحدة من الدكتور حسن الحفناوي في فترة متأخرة من العمر، ولم يكتب لها الإنجاب وأعلن والدها أنها ليست حفيدتها مباشرة ولكنها حفيدة شقيقة سيدة الغناء العربي فهي لها شقيق أكبر يدعى خالد، وجدة سناء.

وأعلنت منذ قبل أنها تريد إعادة أغاني زمن الجميل للجمهور، شاركت فى مسابقة المقامات الدولية فى أذربيجان، وشارك فيها 11 دولة، كما حصلت على دبلومة وشهادة تقدير فى مسابقة تحت 16 عاما.

وقد صرحت من قبل رغبتها في مشاركتها ببرنامج "the voice kids" وعدلت رغبتها بعد ذلك لتشارك في برنامج المسابقات "Arab got talent"، ظهرت سناء من قبل في عدة برامج مصرية وعربية ومنها صباحك مصري على فضائية mbc مصر، كل يوم مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية ON E، وأعلنت منذ قبل رفضها التام لغناء المهرجانات ولا تحب سماعها أو ما يشبهها، وقالت لا يجوز أن أردد مثل هذه الأغنيات،

اقرأ أيضا: حكاية صورة | أم كلثوم بالضفائر في شبابها!
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads