المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن ينظم قافلة طبية فى قرية«الشيخ مكرم» بسوهاج

الأحد 10/مارس/2019 - 04:20 م
مستقبل وطن
مستقبل وطن
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج اليوم الأحد، بالتعاون مع إدارة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة سوهاج، قافلة طبية علاجية خدمية لقرية«الشيخ مكرم».

مستقبل وطن
أـكد اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن في محافظة سوهاج، أن أمانة الحزب بالمحافظة نظمت هذه القافلة بتوجيهات من المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، وبالتعاون مع مديريات الشئون الصحية، والطب البيطري، والزراعة لخدمة أهالى قرية الشيخ مكرم بدائرة مركز سوهاج.

وأوضح أمين عام حزب مستقبل وطن، أن أعمال القافلة جاءت بمشاركة كليات الطب، والطب البيطري، والزراعة بالجامعة، وبدعم من الوحدة المحلية للمركز، لافتا إلى أنها استهدفت أيضا الكشف على المواطنين الغير قادرين، وتوفير العلاج لهم بالمجان، إلى جانب توعية الإرشاد الزراعي، بأعمالهما بمنطقة السوق بالقرية.

ووجه الشكر إلى محافظ سوهاج ورئيس الجامعة على تقديمهما الدعم اللازم لإنجاح القافلة، ومساعدة أمانة حزب مستقبل وطن على القيام بدورها المجتمعي لخدمة المواطنين.

وأضاف المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم، أن القافلة عُقدت بإشراف ومتابعة أيمن تمام، أمين الحزب بالمركز، واستمرت لمدة يوم واحد، مشيرا إلى أن القافلة الطبية قامت بالكشف عما لا يقل عن 1500 مواطن من أهالى القرية، ما بين رجال وسيدات وأطفال، وتم تقديم الخدمة العلاجية لهم بالمجان فى جميع التخصصات، حيث ضمت عدد كبير من الأطباء بكلية الطب جامعة سوهاج، وبرئاسة الدكتور أسامة الشريف، وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

وقال الدكتور أحمد طلعت أبو دومة، أمين شئون المجالس المحلية، بحزب مستقبل وطن سوهاج، أنه لأول مرة على مستوى المحافظة، ينظم الحزب هذه القافلة التى جاءت فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي لأهالى سوهاج، خاصة فى القرى الفقيرة والمحرومة من الخدمات. 

وفى السياق نفسه، ذكر عرفات بكر الهوارى، أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن سوهاج، أن أكثر من 30 من شباب الحزب قدموا الخدمات اللازمة للقافلة المتكاملة، بمساعدة الأطباء وتنظيم دخول المرضى إلى العيادات الطبية، خاصة بعملية صرف العلاجات والأدوية الطبية للمستفيدين من خدمات قافلة الطب البشرى، وكذلك مساعدة الأطباء البيطرين وأعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة فى القيام بدورهم بقافلتي الطب البيطري والإرشاد الزراعي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads