المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف كانت نهاية ملكة جمال الكون قبل يوم من ميلادها العشرين

الأحد 10/مارس/2019 - 04:17 م
نور مقلد
طباعة
توفيت الفائزة بلقب ملكة جمال الكون للمراهقات الهولندية، لوتي فان دير زي، عن عمر لا يتجاوز 20 عامًا، نتيجة حادثة مأساوية تعرضت له عقب ذهابها إلى النمسا للاحتفال بعيد ميلادها وسط أجواء عائلية.

وأعلنت عائلة ملكة جمال الكون وعارضة الأزياء الهولندية وفاتها عن عمر لا يتجاوز 20عامًا، وذلك من خلال كلمات مؤثره مصحوبة بصورة لها نشروها على صفحتها الرسمية على موقع"إنستجرام" تقول "لقد رحلت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء 6 مارس عند الساعة العاشرة و47 دقيقة". وذلك حسبما نشرته وكالة"روسيا اليوم".

وأضافت العائلة: "إنه لمن الأمور التي لا تخطر على بالنا أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم بيننا، قلوبنا منكسرة حقا من جراء ما حصل".

وعبّر العديد من متابعيها على "إنستجرام" عن صدمتهم من خبر وفاتها، إذ أشار العديد إلى صغر سنها.

كيف كانت نهاية ملكة جمال الكون قبل يوم من ميلادها العشرين
ومكثت ملكة جمال الكون للمراهقات لعام 2016 في المستشفى لمدة أسبوعين نتيجة دخولها في غيبوبة تامة إثر أصابتها بنوبة قلبية حادة، ومن بعدها أصيبت أعضاء جسمها بفشل كبير بحيث كانت غير قادرة على الحركة وتوقف دماغها عن العمل، وفى نهاية المطاف وافقت عائلتها على إزالة الأجهزة التي تبقى أبنتهم الوحيدة على قيد الحياة حيث مكثت في مستشفى بمدينة ميونيخ الألمانية.

أما شبكة قنوات "سي ان ان" قالت أن ملكة جمال الكون لوتي فان دير زي قد أصيبت بوعكة صحية خلال قضائها إجازة عائلية في وستندورف بالنمسا وسرعان ما تطورت الوعكة إلى سكتة دماغية مفاجئة وفقًا لما ذكره والديها عبر"انستجرام" الخاص بابنتهما الراحلة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads