المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس الأمم الإفريقية 2019.. هل تجمع ميسي مع صلاح والخطيب

الأحد 10/مارس/2019 - 03:51 م
نسمة عمار
طباعة
كشفت مصادر مُطَّلعة، منها مسؤول في اتحاد كرة القدم المصري، عن إمكانية اجتماع نجوم الكرة المصرية، مثل محمود الخطيب، ومحمد صلاح، مع نجوم أجانب قد يكون منهم ليونيل ميسي، خلال حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأوضح مصدر الاتحاد في تصريحات خاصة لـ« بوابة المواطن»، عن وجود نية بالفعل لدى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، لدعوة عدد من رموز الكرة المصرية، مثل رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، واللاعب المصري العالمي، محمد صلاح، ونجوم كرة القدم العالميين خلال حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها بداية يوليو القادم.

كأس الأمم الإفريقية 2019
وقال مصدر آخر خاص بـ «بوابة المواطن»، إنه قد يكون من بين هؤلاء النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.

وأكد مصدر اتحاد الكرة المصري من خلال تصريحاته، عن استقرار مجلس الجبلاية على دعوة جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لحضور حفل الافتتاح.

وتستعد محافظة القاهرة، لاستقبال الوفود القادمة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وتجهيز كافة مرافقها الحيوية لاستضافة البطولة التي تنظمها مصر للمرة الخامسة في تاريخها.

كما تقوم محافظة القاهرة بقصى إستعدادها لإستضافة بطولة كأس الأمم الافريقية، سواء بتجهيز محيط الاستادات، أو الأماكن التي ستسضيف الوفود من كل أنحاء العالم لمشاهدة الكان الافريقي بالأراضي المصرية.

كأس الأمم الإفريقية 2019
وكان عدد من المنتخبات، ضمنت التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي من المقرر إقامتها 21 يونيو في مصر، وذلك بعد انتهاء الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لهذه المسابقة.

وستحدد باقي المنتخبات يوم 19 يوليو المقبل حيث ستقام الجولة الأخيرة من التصفيات، على أن تقام قرعة البطولة يوم 12 أبريل القادم.

كأس الأمم الإفريقية 2019
يُذكر أن عدد منتخبات كأس أمم إفريقيا 2019 زاد لـ24 منتخبًا، بعدما وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، على زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي سوف تبدأ يوم 21 يونيو، وتنتهي يوم 19 يوليو، بدلًا من ١٦ منتخبا في السابق.

طالع أيضًا:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads