المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأحد 10 مارس 2019

الأحد 10/مارس/2019 - 04:01 م
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الأحد 10 مارس 2019.

«الحصبة» تجبر الحجر الصحي بمطار القاهرة على متابعة القادمين من 14 دولة
أرسلت الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة، منشورًا إلى سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، يفيد بمتابعة القادمين 14 دولة إفريقية بسبب ظهور «الحصبة» في هذه البلدان.

نص كلمة الفريق كامل الوزير في يوم الشهيد 2019 عقب ترقيته
عبر الفريق كامل الوزير في يوم الشهيد 2019 عن خالص امتنانه عقب ترقية الرئيس عبدالفتاح السيسي له بمنحه رتبة الفريق، معلنا عن شكره الخاص لله والرئيس والقوات المسلحة ورؤساء الشركات الوطنية.

قائمة بأسماء الشهداء المكرمين خلال الندوة التثقيفية الـ30
كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من الشهداء وأسرهم، خلال الندوة التثقيفية الـ30 التي نظمتها القوات المسلحة، بالتزامن مع احتفالات يوم الشهيد في مصر 2019.

السيسي للعميد ياسر وهبة في يوم الشهيد 2019: احنا مش جايين عشان نكرمهم
استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته في احتفالات مصر بـ يوم الشهيد 2019 خلال الندوة التثقيفية الـ30 للقوات المسلحة، بالرد على العميد ياسر وهبة.

ممثلة الأمم المتحدة للمرأة: قمة صوت مصر 2019 انطلاق حقيقي للشمول المالي
قالت بليرتا أليكو ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، إن قمة صوت مصر 2019 ستناقش اهتمام الرئاسة المصرية بالشمول المالي الذي أدى إلى إتاحة الخدمات المالية للمرأة، بعمق.

أبيات قصيدة حكاية شهيد للطفل آدم أشرف محمد أمام السيسي | نص كامل
ألقى الطفل آدم أشرف محمد قصيدة حكاية شهيد أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ 30 في احتفالات مصر بيوم الشهيد 2019 م.

ألقى الطفل آدم أشرف محمد قصيدة أنا ابن الشهيد أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ 30 في احتفالات مصر بيوم الشهيد 2019 م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads