المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| جامعة الفيوم تنظم مهرجان المسرح الـ 12 للعروض القصيرة

الأحد 10/مارس/2019 - 04:47 م
محمود المنشاوي
طباعة
بدأت جامعة الفيوم ، منذ قليل، في تنظيم مهرجان المسرح الـ 12 للعروض القصيرة  في حضور رئيس جامعة الفيوم، ونائب الرئيس لشئون التعليم والطلاب، والمنسق العام للأنشطة الطلابية، والفنانين محمود الحديني وعايدة فهمي وعزت زين.

مهرجان المسرح الـ 12 للعروض القصيرة 
حيث استقبل الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم أعضاء لجنة تحكيم مهرجان المسرح الـ 12 للعروض القصيرة  بالجامعة والتي تضم الفنان محمود الحديني والفنانة عايدة فهمي والفنان عزت زين، ورحيل بأعضاء اللجنة مؤكدًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية وتقدم دعمًا كاملًا للطلاب الموهوبين في مختلف المجالات وتسعى لبناء عقول أبنائها وصقل مواهبهم وتخريج أفراد قادرين على تقديم الإضافة المميزة للمجتمع.

كما أكد الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، أن فعاليات المهرجان تستمر خلال الفترة من 93 حتى 1432019 ويتم تقديم 17 عرضًا مسرحيًا من جانب مختلف كليات ومعاهد الجامعة.

وأضافة أنه يتم عمل عروض فريق المسرح بالمدن الجامعية مشيرًا إلى ضرورة ممارسة النشاط الطلابي داخل الجامعة للحفاظ على عقول الطلاب من الأفكار المغلوطة التي يسعى البعض لبثها في نفوس الشباب ومشيدًا بتميز طلاب الجامعة الذين دائمًا ما يحققون مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية.


وأكد الدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية ومسؤول التواصل الطلابي بالجامعة، أن المهرجان الفني يشهد كل عام حضور كبير من جانب طلاب وطالبات الجامعة؛ حيث يستمتعون بعروض زملائهم من مختلف كليات الجامعة؛ في ظل حرص إدارة الجامعة، والقائمين على الأنشطة الطلابية بها على دعم المواهب الفنية للطلاب والطالبات، وتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة لصقل مواهبهم ورعايتها، وتوفير الفرص والمناخ المناسب للإبداع والارتقاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads