المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان| مبارك يستقبل منتخب أفريقيا 2010

الأحد 10/مارس/2019 - 04:19 م
علي خلاف
طباعة
استقبل الرئيس السابق محمد حسني مبارك بعثة المنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة المدير الفتي للمنتخب وذلك عقب تتويجهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا.

 مبارك مع منتخب مصر
استقبل الرئيس السابق حسنى مبارك بعثة الفريق القومي لكرة القدم، لدى عودتها صباح الاثنين الموافق 1/2/2010 إلى مطار القاهرة الدولى قادمة من أنجولا، وذلك بعد الإنجاز التاريخي بحصول منتخب حسن شحاتة على كأس الأمم الإفريقية 2010 للمرة الثالثة على التوالي، والسابعة في تاريخه.

 وصافح مبارك الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب ،وتوجه له بالشكر والتهنأه ، ثم صافح شوقى غريب المدرب العام للفراعنة وباقي أعضاء الجهاز. 

وعقب ذلك دخل إلى قاعة استقبال الرئاسة أحمد حسن كابتن منتخب مصر حاملا كأس إفريقيا، ليعقبه عصام الحضرى المتوج بلقب أحسن حارس مرمى فى كأس الأمم إفريقيا 2010، وباقى أعضاء الفريق وأعضاء البعثة حيث صافحهم الرئيس السابق وهنأهم على هذا الإنجاز التاريخي.

 يذكر أن مبارك قد وقع على زي المنتخب الرسمى احتفالا بهذا الفوز، وتم التقاط صورا تذكارية ، وهو يحمل كأس إفريقيا 2010 للمرة الثالثة مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر رئيس الجبلاية وقتها. 

وحضر مراسم الإستقبال بالمطار المسئولون وقتها وهم : رئيس الوزراء أحمد نظيف، ورئيس مجلس الشعب أحمد فتحى سرور، ورئيس مجلس الشورى صفوت الشريف، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي المشير حسين طنطاوي، ووزير الداخلية اللواء حبيب العادلي.

 كما تجمع وقتها مئات الالاف من المواطنين في ساحة وطريق المطار لاستقبال الأبطال الذين حققوا إنجازا تارخيا غير مسبوق. ورافق بعثة المنتخب عدد كبير من جماهير الكرة كانوا قد توافدوا على أنجولا لمؤازرة المنتخب، وعلى رأسهم نجلي الرئيس السابق جمال مبارك رئيس لجنة السياسات بالحزب الوطني، وعلاء مبارك، وعدد من المسئولين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads