المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد الأم 2019.. هذه الدولة تأخذ فيه إجازة من المطبخ

الأحد 10/مارس/2019 - 07:01 م
أمل عسكر
طباعة
تنتظر الكثير من الأمهات يوم عيد الأم 2019، لترى كيف يحتفل بها أبنائها في هذا اليوم المخصص لها، ويوجد عدة طرق مختلفة للاحتفال بها وقضاء هذا اليوم.

عيد الأم 2019 وطرق الاحتفال به

في حين يتم الاحتفال بإصدارات عيد الأم 2019 في جميع أنحاء العالم، وتختلف التقاليد باختلاف البلد، في تايلاند، على سبيل المثال، ويتم الاحتفال بيوم الأم في شهر أغسطس في عيد ميلاد الملكة.

و يمكن العثور على احتفال بديل آخر لعيد الأم في إثيوبيا، حيث تتجمع العائلات كل فصل لغناء الأغاني وتناول مأدبة كبيرة كجزء من Antrosht، وهو احتفال يستمر لعدة أيام لتكريم الأمومة.

في الولايات المتحدة، يستمر الاحتفال بعيد الأم من خلال تقديم أمهات وسيدات أخريات لهن هدايا وزهور، وقد أصبح من أكبر الأعياد لإنفاق المستهلك، وتحتفل العائلات أيضًا بإعطاء الأمهات إجازة من الأنشطة مثل الطهي أو الأعمال المنزلية الأخرى.

في بعض الأحيان، كان عيد الأم أيضًا موعدًا لإطلاق قضايا سياسية أو نسائية، وفي عام 1968، استخدمت كوريتا سكوت كينغ، زوجة مارتن لوثر كينغ جونيور، عيد الأم لاستضافة مسيرة لدعم النساء والأطفال المحرومين.

وفي السبعينات من القرن الماضي، استخدمت الجماعات النسائية أيضًا العطلة كوقت لإبراز الحاجة إلى المساواة في الحقوق والحصول على رعاية الأطفال.

اقرأ أيضا.. بذكريات وروح خالدة.. احتفل بوالدتك في عيد الأم 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads